التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:12:35 غرينتش

نواذيبو يهزم فريق الكدية بهدف دون رد وينتزع نقاط اللقاء الثلاثة

تغلب فريق "أف سي أنواذيبو" على نظيره "الكدية " القادم من أزويرات بهدف نظيف دون رد، في افتتاح الجولة السادسة من الدور الموريتاني الممتاز بملعب مدينة نواذيبو شمال موريتانيا.

التفاصيل »


"أكازتيارت" يهزم "دار النعيم" و "الأحمدي" ينتزع بصعوبة نقاط اللقاء من "دار البركة"

فاز فريق "أكاز تيارت" بهدف دون رد علي نظيره "دار النعيم" بعيد تلاعب الحكم بأعصاب الفريق الأخير في شوط المباريات الأول مما عقد الأمور علي الفريق خلال الوقت المتبقي من المباريات.

التفاصيل »


فريق شركة المياه لكرة اليد يفوز على نصر السبخة ويتوج بطلا لدورة كرة اليد

فاز فريق "شركة المياه" ب 14 مقابل 13 هدفا على نظيره فريق "نصر السبخة" في نهائي دورة كرة اليد وذلك خلال مباراة جمعتهما لليلة البارحة في ملعب المنافسات بالمركز الوطني لتكوين أطر الشباب والرياضة

التفاصيل »


فريق نواذيبو يفوز بكأس مدير شركة نحاس موريتانيا للكرة الحديدية

فاز فريق نواذيبو على نظيره فريق تفرغ زينه في نهائي كأس المدير العام لشركة نحاس موريتانيا للكرة الحديدية المنظمة من طرف الرابطة الثقافية والرياضية للشركة.

التفاصيل »


فريق دار البركة .. مستقبل كروي واعد يحتاج إلي رعاية من المعنيين

أستمتع عشاق الكرة الصفراء بأمسية نادرة علي نجيلة الملعب الأولمبي وسط حضور المئات من الشباب والهواة ورؤساء الأندية الرياضية وقليل من الإعلاميين.

التفاصيل »


موريتانيا في مجموعة سهلة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2012

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم السبت 20-2-2010 عن نتائج قرعة تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها عام 2012 بالجابون وغينيا الاستوائية بمدينة لومومباشى الكونجولية وسط آمال كبيرة بصعود موريتانيا في التصفيات.

التفاصيل »


"أفس نواذيبو " يسقط في فخ التعادل أمام "دار النعيم" العائد بقوة لأجواء الدوري

تعادل فريق "أف سي نواذيبو " مساء اليوم الجمعة مع نظيره فريق "دار النعيم" من دون تسجيل أهداف خلال اللقاء الذي جمعهما بالملعب الاولمبي بنواكشوط وسط حضور جماهيري قوي.

التفاصيل »


نادي "أس أن دي" يتغلب علي فريق "القدامى" في بداية الموسم الجديد لكرة اليد

تغلب نادي "أس أن دي" علي نظيره فريق "القدامى" بنتيجة 11 عشر نقطة مقابل 10 نقاط، وذلك خلال انطلاقة الموسم الجديد لكرة اليد، الذي أقيم مساء اليوم الخميس 18 فبراير 2010، بملعب مركز أطر الشباب والرياضة بدار الشباب القديمة وسط العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


"غينيا" تفوز بكأس الجاليات بعد هزيمة فلسطين بهدفين دون مقابل

فاز فريق الجالية الغيني بكأس الجاليات الذي نظمه نادي العلم الموريتاني بعيد هزيمة قاسية للفريق الفلسطيني الذي فاز بلقب وصيف البطولة وذلك خلال اللقاء النهائي الذي جمع الفريقين بملعب العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


لكصر يفوز علي دار النعيم برباعية نظيفة وتعادل سلبي بين فرق "تيارت"

فاز فريق لكصر بأربعة أهداف نظيفة علي نظيره "دار النعيم" في أولي لقاءات الفريقين بالدوري الممتاز لينحاز فريق لكصر ألي صف الثلاثة الكبار(الكونكورد،أسنيم،لكصر) وسط حضور جماهيري لافت.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!