التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:12:27 غرينتش

فوز سيدي محمد ولد الشيخ بكأس الرئيس لرفع الإثقال وبناء الأجسام

فاز مساء أمس البارحة بالمركب الاولمبي في العاصمة الموريتانية نواكشوط الشاب سيدى محمد ولد الشيخ بجائزة كأس رئيس الجمهورية في بطولة رفع الأثقال وبناء الأجسام التي تواصلت فعالياتها من 6 يناير الى 15 فبراير 2010.

التفاصيل »


انتخاب رئيس جديد للرابطة الموريتانية للرماية التقليدية

انتخبت الرابطة الموريتانية للرماية التقليدية في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين 15 فبراير 2010 في العاصمة نواكشوط عن طريق الاقتراع السري رئيسا جديدا لها هو السيد خطرى ولد اجه.

التفاصيل »


"جفنتيس" يفوز بثلاثية نظيفة على نظيره "الفلوجة" في نهائي كأس عمدة توجنين

فاز فريق "جفنتيس" بثلاثة أهداف نظيفة دون در على فرريق "الفلوجة" في نهائي كأس عمدة توجنين وذلك في مباراة مثيرة مساء اليوم السبت13فبراير بملعب العاصمة في نواكشوط.

التفاصيل »


فوز تفرغ زينه علي النصر وتعادل سلبي بين أسنيم والأحمدي

فاز فريق تفرغ زينه بثلاثية نظيفة علي نظيره فريق "النصر" في الأسبوع الرابع من الدوري الموريتاني الممتاز خلال اللقاء الذي جمعهما بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


فريق "الكديه" يفوز بهدف دون رد على نظيره "الأحمدي"

فاز فريق "الكديه" بهدف دون رد على نظيره فريق "الأحمدي" ضمن مباريات الدوري الموريتاني الممتاز الجارية حاليا. وقد سدد لاعبوا فريق "الأحمدي" من خلال هجومهم القوي ضربات قاتلة باتجاه شباك "الكديه"

التفاصيل »


اتحادية كرة القدم تعاقب "أف سي نواذيبو" بعد رفضه دخول أرضية الملعب أمام "نصر السبخة"

توصل القسم الرياضي بوكالة أنباء "الأخبار" المستقلة برسالة وجهها الأمين العام للاتحادية الوطنية لكرة القدم تحدد العقوبة التي قررتها الاتحادية ضد نادي "أف سي نواذيبو" بعد رفضه دخول أرضية الملعب الجهوي في نواذيبو وخوض المباراة المقررة أمام فريق "نصر السبخة"

التفاصيل »


موريتانيا تطلق مسابقة جهوية للألعاب النسائية التقليدية

انطلقت صباح اليوم الخميس 4 فبراير 2010 بمدينة أطار في الشمال الموريتاني المسابقة الجهوية للألعاب التقليدية النسائية التي تنظمها الرابطة الجهوية لترقية الألعاب التقليدية النسوية بولاية آدرار .

التفاصيل »


افتتاح ورشة لتكوين ثمانية عشر مدربا في كرة المضرب

افتتحت الأحد 31 يناير 2010 في العاصمة الموريتانية نواكشوط أعمال دورة تكوينية منظمة لصالح 18 مدربا موريتانيا في كرة المدرب، منظمة من طرف اللجنة الوطنية الأولمبية وبدعم من التضامن الأولمبي لصالح الاتحادية الوطنية للتينس.

التفاصيل »


مدرب الكونكورد يقدم استقالته على خلفية أزمة الاتحادية والأندية الرياضية

قدم المدرب الرئيسي لفريق الكونكورد مصفي صال مساء أمس السبت 30 يناير 2010 استقالته من تدريب النادي على خلفية الأزمة الأخيرة بين الاتحادية الموريتانية لكرة القدم وبعض الأندية الرياضية في موريتانيا المصنفة ضمن الدوري الممتاز.

التفاصيل »


"صمبا سك" يهدي فريقه صدارة الدوري بفوز مستحق علي تفرغ زينه

أهدي لاعب فريق "أسنيم" المتميز صمبا سك فريقه أول انتصارات الدوري الموريتاني المتعثر بعيد تسجيله لهدف المباريات الوحيد الذي جمع بين نادي "أسنيم" وفريق تفرغ زينه بين أنصاره وعلي أرضه بنواكشوط.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!