التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:14:39 غرينتش

لاعبو المنتخب الجزائري ينتفضون أمام مالي ويصالحون الجماهير

حقق المنتخب الجزائري لكرة القدم مساء اليوم الخميس 14-1-2010 أول فوز له أمام المنتخب المالي في مباراته الثانية ضمن منافسات الدورة السابعة و العشرين لكأس إفريقيا للأمم بأنغولا.

التفاصيل »


تونس تسقط في فخ التعادل مع زامبيا بكأس الأمم الإفريقية

سقط المنتخب التونسي في فخ التعادل مع نظيره الزامبي (1-1)، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تستضيفها انغولا حتى 31 كانون الثاني/يناير الحالي.

التفاصيل »


الدوري الموريتاني الممتاز ينطلق نهاية الشهر الجاري

قال مسؤول رفيع في الاتحادية الوطنية لكرة القدم في تصريح خاص للقسم الرياضي بوكالة أنباء "الأخبار" المستقلة إن الإجراءات الفنية تم إكمالها، وقد تم تحديد 22 يناير الجاري موعدا لانطلاق الدوري الموريتاني الممتاز.

التفاصيل »


مصر تهزم نيجريا بثلاثة أهداف نظيفة في دفاعها عن اللقب

تصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة بعد أن تغلب على المنتخب النيجيري في افتتاح منافسات الجولة الأولى في بطولة أمم إفريقيا لـ27 لكرة القدم، التي تستضيفها أنغولا.

التفاصيل »


ساحل العاج تتعادل بدون أهداف مع بوركينا فاسو بكأس الأمم الإفريقية

انتزعت بوركينا فاسو نقطة ثمينة من ساحل العاج بتعادلها معها صفر-صفر في إحدى مفاجآت البطولة الاثنين على ملعب شيازي ستاديوم في كابيندا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في

التفاصيل »


خسارة ثقيلة للجزائر بكأس الأمم الإفريقية أمام ملاوي

ألحقت ملاوي خسارة ثقيلة بالجزائر بثلاثية نظيفة الاثنين على ملعب 11 نوفمبر في لواندا بختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تستضيفها أنغولا حتى 31 يناير/ كانون الثاني الحالي.

التفاصيل »


كأس أمم أفريقيا: مالي تعود بقوة وتعادل أنغولا بالأربعة

حرم المنتخب المالي الدولة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الأفريقية أنغولا من انتصار بعد "عودة" شبه مستحيلة لأجواء المباراة وبقوة ليتعادل المنتخبان في المباراة الافتتاحية للبطولة بأربعة أهداف لكل منهما، والتي جرت في العاصمة الأنغولية لواندا الأحد.

التفاصيل »


الرياضة الموريتانية سراب وعود

الشيخ سيد أحمد ولد حناني [email protected] قبل أيام انطلقت افتتاحية الشباب في خدمة التنمية وكان الوزير الأول من يفتتحها بحضور شخصيات كبيرة ومهمة في الشارع الرياضي الموريتاني وكانت التلفزة حاضرة والسفراء حاضرون

التفاصيل »


أحمد ولد سيدينا للأخبار: التهم الموجهة لي باطلة والمركب الأولمبي وفق المعايير الدولية

قال أحمد ولد سيدينا مدير المركب الأولمبي بنواكشوط إن التهم التي وجهها إليه بعض العمال في المركب عديمة المصداقية ولا أساس لها من الصحة.

التفاصيل »


نواكشوط تتعهد بتنشيط الرياضة وبناء ملاعب جديدة لكرة القدم في البلاد

تعهدت الحكومة الموريتانية بوضع مخطط توجيهي للبنى التحتية يلبي المتطلبات الدنيا لنهضة شبابية ورياضية حقيقية، على أن يتم تفعيله بصورة تدريجية.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!