التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:22:23 غرينتش

نتائج اليوم الثاني من منافسات البطولة العسكرية الثالثة عشرة

تميز اليوم الثالث من منافسات البطولة العسكرية الثالثة عشرة، التي انطلقت فعالياتها أول أمس الاثنين، باجراء مقابلات في الكرة الطائرة، فاز فيها فريقا المنطقة العسكرية السابعة وكتيبة القيادة والخدمات بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، على التوالي على حساب المنطقة العسكرية السادسة وكتيبة الصاعقة الأولي

التفاصيل »


انطلاق نهائيات البطولة العسكرية

انطلقت بالمركب الاولمبي في نواكشوط مساء أمس الاثنين نهائيات البطولة العسكرية الثالثة عشر المنظمة من طرف المصالح الرياضية التابعة لقيادة الأركان وتشارك في هذه النهائيات فرق عسكرية وأمنية من مختلف الرياضات ، تأهلت خلال تصفيات هذه البطولة التي أجريت علي المستوي الجهوي .

التفاصيل »


شباب غينيا المهاجر يلعب كرة القدم في موريتانيا

نظمت رابطة شباب المهاجرين الغينيين المقيمين في موريتانيا مساء أمس الجمعة 7-11-2008 في الملعب البلدي بنواكشوط دورة رياضية في كرة القدم تحت رعاية القنصل العام لغينيا بموريتانيا.

التفاصيل »


موريتانيا: منتخب الناشئة لكرة القدم يشارك في المنافسات الغرب إفريقية

يشارك المنتخب الوطني للناشئة في المنافسات الغرب إفريقية التي تقام في نيجيريا الشهر القادم. ووضعت قرعة الطبعة الأولى من دوري الناشئة /تحت العشرين/ لاتحاد الأندية الغرب إفريقية لكرة القدم موريتانيا إلى جانب كل من بوركينا فاسو وساحل العاج وسيراليون في المجموعة "س" وذلك وفقما أعلن أمس الخميس في لاغوس بنيجيريا حيث تقام المنافسات الشهر القادم.

التفاصيل »


وزارة الثقافة والرياضة : تكرم الفريق الوطني للشطرنج.

نظمت وزارة الثقافة والشباب والرياضة والاتحادية الوطنية للشطرنج الليلة البارحة في نواكشوط حفل تكريم للفريق الوطني الفائز ببطولة "طيبة" للشطرنج التي احتضنتها العاصمة المالية باماكو في الفترة مابين 20 و26أكتوبرالجاري، وزعت خلاله على أعضاء الفريق شهادات تقديرية

التفاصيل »


تخرج دفعة جديدة من أطر الشباب والرياضة

تخرجت اليوم الثلاثاء28/10/2008 المركزالوطني لتكوين أطرالشباب والرياضة في نواكشوط دفعة جديدة من المدرسين في مجالي الانعاش الشبابي والرياضي، تضم 109 أساتذة، وسيتم –حسب مصدر مطلع- توجيه الخريجين للعمل في المندوبيات الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والاعداديات والثانويات الوطنية المختلفة.

التفاصيل »


كأس العالم 2010: موريتانيا تخسر أمام المغرب في التصفيات الإفريقية

فاز منتخب المغرب على ضيفه منتخب موريتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد مساء أمس، السبت 11 أكتوبر 2008، ليتأهل بذلك الى المرحلة الاخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010. وليرفع بذلك رصيده إلى تسع نقاط متفوقة بفارق الأهداف على منتخب رواندا صاحب المركز الثاني بينما تظل موريتانيا في المركز الثالث والأخير بدون رصيد.

التفاصيل »


الأيام الجهوية للشباب، فرق مدينة لعيون في الصدارة

نالت فرق مدينة لعيون بولاية الحوض الغربي معظم الجوائز التي وزعت علي الفائزين في كرة السلة وسباق مسافات 1500و400و100متر حيث حصدت ثماني جوائز . جاء ذالك علي هامش اختتام الأيام الجهوية للشباب التي استضافتها مدينة لعيون والتي تضمنت العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية .

التفاصيل »


نصر السبخة إلي نهائي كأس الرئيس

تأهل فريق نصر السبخة للدور النهائي لكأس رئيس الدولة وذلك بعد المباراة الصعبة مع فريق الشرطة إلي أن أحد للاعبين تمكن من تسجيل الهدف الوحيد خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي ،جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة 22-08-2008 بالملعب البلدي وسط حضور مكثف لمناصري الفريقين .

التفاصيل »


انطلاق الأيام الجهوية للرياضة في الشمال

انطلقت أمس الأحد 27 يوليو 2008 بمدينة أطار الأيام الجهوية للشباب والرياضة للولايات الشمالية ،وقد أشرف علي انطلاقة هذه الأيام وزير الشباب والرياضة محمد ولد بربص وقد بدأت هذه الأيام أمس بمنافسات الكرة الحديدية الوزير ولد بربص طالب في كلمة ألقاها بالمناسبة الشباب بالعمل الجاد من أجل لرفع مستوي الرياضة الوطنية وقال بأن وزارته ستعمل من أجل توفير البني التحتية للازمة .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!