التاريخ: 23.09.2024  التوقيت:00:17 غرينتش

بطولة الرماية تختتم في أطار

اختتمت أمس السبت 26 يوليو 2008 في مدينة أطار شمال موريتانيا البطولة الوطنية للرماية التي تم تنظيمها من طرف جمعية التكوين والمحبة وقد تميزت البطولة هذا العام بمشاركة 24 فريقا .

التفاصيل »


اختتام البطولة الموريتانية لأندية الدرجة الثانية

اختتمت مساء أمس 25 يوليو 2008 في مدينة أوزيرات البطولة الموريتانية الأندية الدرجة الثانية وسط حضور من عشاق الرياضية في المدينة.

التفاصيل »


بمشاركة فريق أمريكي وسنغالي انطلاق الدورة الموريتانية للصداقة في كرة السلة

بدأت مساء أمس 24 يوليو 2008 بالملعب المركزي لأطر الشباب والرياضة فعاليات الدورة الموريتانية الثانية للصداقة في كرة السلة وقد افتتحت فعليات هذه الدورة من طرف لأمين العام للوزارة المكلفة بالشباب والرياضة.

التفاصيل »


لماذا لم تستقل اتحادية كرة القدم "من الرئيس إلى الفراش"

السلام عليكم يا أهل الخير لم يبقى لنا اليوم إلا أن نتوسل إلى أهل الخير الذين عندهم كلمة صادقة ويمكن أن يصل صوتهم للذين لا يسمعون غير صوت الأقوياء والله لا عرف من أين يمكنني أن أبدأ ولكن سأحاول أن أجمع أفكاري وأبدأ من البداية أنا كنت أحلم يوما بأن أرى منتخبي الوطني يتأهل إلى كأس أفريقا لا بل كأس العالم

التفاصيل »


"المرابطون" الشباب يخسر 3-1 أمام غامبيا (تقرير مصور)

خسر الفريق الموريتاني للشباب "المرابطون" مساء اليوم السبت 12-07-2008 بالملعب الأولمبي مباراة العودة أمام الفريق الغامبي للشباب بنتيجة ثقيلة شكلت صدمة للجماهير الموريتانية. بداية المباراة كانت مشجعة للموريتانيين إذ سرعان ما تقدم المنتخب الموريتاني في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب عمر فال رقم 11، واستمر التقدم الموريتاني طيلة الشوط الأول.

التفاصيل »


لقاء كروي بين "المرابطين" وغامبيا غدا السبت بنواكشوط

يلاقي المنتخب الموريتاني للشباب "المرابطون" غدا السبت 12-07-2008 نظيره الغامبي في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا للشباب. ويأتي هذا اللقاء الذي تجري أحداثه على نجيلة الملعلب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط بعد لقاء الفريقين في بانجول وانتهت المبارات بنتيجة 0-1 لصالح الفريق الغامبي.

التفاصيل »


ربع نهائي الكأس الوطنية يبدأ الجمعة

تبدأ غدا الجمعة 11-07-2008 منافسات دور ربع النهائي للكأس الوطنية، ويشهد مجموعة مباريات بين فرق من داخل البلاد وأخرى من العاصمة نواكشوط، بداية الربع النهائي ستكون في الداخل حصرا، فنادي أف سي نواذيبوا يرحل إلى الحوض الغربي ليلاقي سبورتنغ لعيون في مباريات يتمنى الضيف أن يخرج منها منتصرا ويتمنى المضيف أن يؤدي عاملا الأرض الجمهور دورهما لصالحه ويربح نقاط المبارات الثلاث، في مباريات يعتبر الفوز فيها بوابة إلى المربع الذهبي.

التفاصيل »


قيادة الحرس تنظم سباقا رياضيا

نظمت قيادة أركان الحرس الوطني يوم أمس الأربعاء 09-07-2008 "سباق الضاحية" وهو سباق تنظمه قيادة الحرس كل سنة وهذه هي الدورة الثامنة منه، وتبلغ مسافته 10 كيلو متر بالنسبة للرجال و5 كيلو متر للنساء. وقد بلغ عدد المشاركين في هذه الدورة 315 من ضمنهم مدنيين وعسكريين

التفاصيل »


حكام موريتانيا يحاولون تعويض خسائر اللاعبين

تم تعين ثلاثة حكام موريتانيين للتحكيم في مباراة دولية ستقام بين المغرب وبنين وقد تم تعين الحكام الثلاثة من طرف الكونفودرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) والمعينين هم علي التوالي المغريفي ولد عالي كحكم مركزي وصال عبد العزيز وجالحسن كحكمي تماس.

التفاصيل »


خسائر متتالية ل "المرابطين" تبحث عن السبب (أثيوبيا 6-1 موريتانيا)ا

مني المنتخب المريتاني "المرابطون" قبل قليل بخسارة ثقيلة من مضيفه المنتخب الأثيوبي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا 2010 وكأس العالم 2010 كذلك. وكان المنتخب الأثيوبي قد فاز ذهابا في الجولة الماضية بنتيجة 1 مقابل 0.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!