التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:55 غرينتش

نواكشوط تستقبل أول فوج سياحي من ماليزيا

استقبلت العاصمة نواكشوط الخميس 07 أكتوبر أول فوج سياحي منظم من دولة ماليزيا إلى موريتانيا و يشكل وصول هذا الفوج من منطقة شرق أسيا البعيدة دعما كبيرا للسياحة في موريتانيا التي شهدت تراجعا في السنوات الثلاث الماضية".

التفاصيل »


أنواذيبو: بدء الراحة البيوليجية للصيد الصناعي

أعلنت وزارة الصيد والاقتصاد البحري الموريتانية عن بداية الراحة البيولوجية للصيد الصناعي علي مستوي مدينة انواذبيو العاصمة الاقتصادية لمدة شهرين ابتداء من فاتح أكتوبر الجاري وحتى بداية شهر نوفمبر المقبل".

التفاصيل »


موريتانيا تسعى لتعزيز علاقاتها مع الصندوق الدولي

أجرى وزير الصناعة والمعادن الموريتاني محمد عبد الله ولد أوداعه صباح اليوم الأحد 19 سبتمبر 2010 لقاء مع بعثة من صندوق النقد الدولي تزور نواكشوط حاليا.

التفاصيل »


"الغذاء العالمي" يثني على سياسات نواكشوط لصالح السكان الأكثر فقرا

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الخميس (16-9) بالقصر الرئاسي في نواكشوط السيد توماس يانغا، المدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي في إفريقيا الغربية الذي يزور موريتانيا حاليا.

التفاصيل »


بعثة من الصندوق الدولي تزور موريتانيا

بدأت بعثة من صندوق النقد الدولي برئاسة "أبوا لولوكو" ممثل برامج الصندوق لدى موريتانيا زيارة لانوا كشوط تدوم أربعة أيام.

التفاصيل »


نواكشوط تمدد بشهر فترة صيد الرخويات

اتفقت موريتانيا والاتحاد الأوروبي على تمديد فترة الحملة الثانية لصيد الرخويات بشهر، لتصبح ثلاثة أشهر بدلا من اثنين، لتواصل الأساطيل الأوروبية العمل حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

التفاصيل »


وزارة الصناعة تلوح بإلغاء تراخيص بعض مالكي المقالع

وجهت وزارة الصناعة والمعادن اليوم الأحد (29-8) إنذارا إلى عدد من الشركات العاملة في مقالع الصخور في موريتانيا من أجل تسديد الإتاوات المساحية السنوية المترتبة عليها وذلك بعد مرور عام على تاريخ منح امتيازاتها.

التفاصيل »


اتفاقية لتصدير اللحوم والمواشي من موريتانيا لغامبيا

وقعت موريتانيا وجمهورية غامبيا مذكرة تفاهم لتسهيل تصدير المواشي واللحوم إلى غامبيا وذلك خلال زيارة عمل لبعثة من الحكومة الغامبية أدتها لموريتانيا.

التفاصيل »


موريتانيا والبنك الإفريقي للتنمية يعدان وثيقة إستراتيجية للتعاون

أجرى وزير المالية الموريتاني أحمد ولد مولاي أمس الأحد بمكتبه في نواكشوط مباحثات مع بعثة من البنك الإفريقي للتنمية برئاسة اساك كوبي، مدير منطقة إفريقيا الغربية بالبنك

التفاصيل »


اهتمام سوري بتعليب اللحوم والأسماك في موريتانيا

نقلت وكالة الأنباء السورية أن المؤسسة العامة للصناعات الغذائية في سوريا تدرس جدوائية مشاريع متعلقة بتجميد وتعليب اللحوم والأسماك من السوق الموريتاني.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!