التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:28 غرينتش

الأخطاء المطبعية لــ" ami" تقدم مرشحا توافقيا

يبدوا أن الوكالة الموريتانية للأنباء أرهقها طول مفاوضات دكار حول المبادرة السنغالية فتقدمت هي بــ"مبادرة" جديدة تحل الخلاف بجرة قلم؛ فبخطأ مطبعي بسيط في إحدى برقياتها للمشتركين قدمت الوكالة مرشحا جديدا قد تتفق عليه كافة الأطراف

التفاصيل »


مباريات القمة الجيش والنخبة السياسية (نقلا عن أشطاري)

سيداتي سادتي أيها المشاهدون في كل مكان مرحبا بكم في كل مكان مرحبا بكم أنا احمد عودان من قناة اشطاري الرياضية في نقل حي ومباشر للمباريات المصرية في الدوري الموريتاني الممتاز بين فريقي "العسكر" و"النخبة السياسية"...

التفاصيل »


صهريج يصطدم بقيادة أركان الدرك

أفاد مراسل "الأخبار" أن صهريج مياه كبير كان يسير قرب قيادة أركان الدرك اصطدم صباح اليوم السبت 25/04/2009 بحائط قيادة الأركان قبالة قصر العدل دون أن يحدث أضرارا بشرية لكنه خلف بعض الأضرار المادية.

التفاصيل »


وسط أزمة القيادة في موريتانيا حمار يقود جرارة بمناورة ونجاح

رصد فيديو الأخبار لقطات مثيرة لحمار يمل جرارة ويقود نفسه وسط ازدحام حركة السير النشطة في العاصمة نواكشوط التي تعتبر الحمير فيها وسيلة نقل أساسية للبضائع والأمتعة حيث تعيش فئة هامة من العمال على هذه المهنة.

التفاصيل »


تبادل الزوجات للحصول على الأجمل قضية أمام القضاء الموريتاني

تنظر محكمة الولاية في غور غول في قضية مثيرة دارت أحداثها في كيهيدي القصة كما نشرتها يومية الوطن في عددها اليوم 09/04/2009 بدأت فصولها عند ما قام رجل موريتاني يعمل في الكونغو بتزويج ابنتيه المقيمتين في كيهيدي لموريتانيين اثنين يقيمان في الكونغو .

التفاصيل »


انتهاك حرمات الله تهمة تلاحق "عشيقين"

يواجه "عشيقان" في موريتانيا تهمة انتهاك حرمة الله بعد اعتقا لهما علي يد قوات من الشرطة بأحد أحياء العاصمة نواكشوط إثر اختفائهما عن الأنظار لمدة يومين بعدما رفض الأهل تزويج الفتاة لمن اختارته شريكا للحياة بسبب بعض الفوارق الاجتماعية السائدة في البلاد.

التفاصيل »


"منير" سأترشح للإنتخابات القادمة وأدعو الجبهة للمشاركة فيها

قال محمد الأمين ولد المنير (الذي يصفه البعض بأبرز مجانين موريتانيا المثفقين) إنه قرر الترشح للإنتخابات الرئاسية القادمة ومتمسك بأجندتها الحالية ، مطالبا الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية بالمشاركة فيها والعدول عن سياسية المقاطعة السلبية التي كانت نتائجها كارثية أيام الرئيس ولد الطايع.

التفاصيل »


القبض علي زعيمة عصابة ليلة زفافها

ألقت سلطات الأمن في ولاية أترارزة القبض علي زعيمة عصابة للمخدرات ليلة زفافها مع أحد رجال الأعمال السينغاليين بعد حملة أمنية أستهدفت العصابة النشطة في تهريب المخدرات إلي موريتانيا.

التفاصيل »


"لاسبالماس": السجن سبع سنين لموريتاني بتهمة السرقة والاغتصاب

قضت المحكمة الابتدائية بـ"لاسبالماس" (أسبانيا) بحبس مواطن موريتاني 7 سنوات بعد إدانته بتهمة الاغتصاب والسرقة. وكانت النيابة طالبت بحسبه اثنتي عشرة سنة.

التفاصيل »


أمنة بنت أحمد: عذابات السفر وإكراهات الزواج

لم تتوقع آمنة بنت أحمد، الموريتانية المقيمة بالسعودية أن يكون خروجها من المنزل إلى السوق لتبيع بضاعتها هناك آخر عهد لها بأبنائها . آمنة التي سافرت للمملكة العربية السعودية عام 1995 تناشد السلطات ورئيس المجلس العسكري أن يعيد لها أطفالها الذين بقوا هناك.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!