التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:42 غرينتش

شيخ "روصو" ينظم حملة لتلقيح الحمير في المدينة

الأخبار (روصو) ـ أطلق شيخ مقاطعة روصو محسن ولد الحاج يوم أمس الجمعة 10-02-2012 في مدينة روصو حملة تلقيح واسعة لصالح قطعان كبيرة من الحمير في مدينة روصو.

التفاصيل »


35 مليون أوقية هي سعر رصاصة في رئة فتاة

علمت (ش إلوح افش) أن سعر رصاصة في رئة فتاة قد بلغ 35 مليون أوقية في السوق السوداء، وهو سعر يرى مراقبون أنه منخفض جدا بالمقارنة مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمحروقات، حيث وصل سعر ليتر كزوار إلى أكثر من 334 أوقية يوم أمس.

التفاصيل »


فقيه بنواذيبو: مهرجان المعارضة مخالف للسنة النبوية

قال أحد فقهاء العاصمة الإقتصادية نواذيبو إنه لاحت بوادر واضحة لفشل مهرجان المعارضة المزمع تنظيمه غدا السبت أمام المنصة الرسمية فى المدينة مشيرا إلى أن عنوانه يوحي بمخالفة صريحة للسنة النبوية المطهرة .

التفاصيل »


على الدولة أن تبيع المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية

قال محللون اقتصاديون إنه على الدولة - بدلا من المصاوعات والمدابزات من الطلاب الرافضين لإغلاق المعهد العالي – أن تبيعه للتجار، فهو على شارع رئيسي، وفي القرن، ومكانه مهم للتجارة، وإذا هرسته الدولة فسوف تبقى في مكانه فجاجة كبيرة مثل فجاجة ساحة ابلوكات، وقطعا أنه سوف يأتي بطرنيشة غليظة تنفع الدولة هذه الأيام، ونستريح نحن من الإتحاد الوطني لطلبة موريتانيا الذي امتلأت أجهزة كومبيوتراتنا من بياناته بشأن المعهد.

التفاصيل »


نواذيبو: شباب يقررون السيرعلى الأرجل إلى نواكشوط

الأخبار (نواذيبو) - قررت مجموعة شبابية السير راجلة إلى العاصمة نواكشوط من أجل الوقوف أمام القصر الرئاسى بنواكشوط وتوصيل مطالبهم إلى السلطات العليا في البلاد والرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز على وجه الخصوص.

التفاصيل »


سفارة موريتانيا في اليمن تتقدم على العالم بسنة

الأخبار (نواكشوط) - أعلنت السفارة الموريتانية في صنعاء بالحكومة اليمنية عن إطلاق موقع إلكتروني جديد يهدف "التعريف بالبلد وتقديم الخدمات للمراجعين"، وقد حرصت على تقديم صورة رائدة عن تقدمها حتى عن العالم ككل، حيث حملت الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ: 09 يناير 2013.

التفاصيل »


بحث عن "فرصة عمل" لولد عبد العزيز في قطر

الأخبار (نواكشوط) - طالب الشاعر الموريتاني الشيخ ولد بلعمش في خاطرة شعرية كتبها بمناسبة زيارة أمير قطر إلى موريتانيا بتوفير "فرصة عمل" للرئيس محمد ولد عبد العزيز في قطر، متحدثا عن أوضاع صعبة يعيشها الشعب الموريتاني.

التفاصيل »


خطيب جمعة: القرآن حث على المشاركة في الإحصاء

كرس خطيب أحد المساجد خطبة الجمعة للحث على ضرورة إسراع المواطنين لتسجيل أنفسهم في الإحصاء السكاني الجاري حاليا، قائلا إن قوله تعالى "وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها" دليل "على أهمية الإحصاء في حياة المسلم"

التفاصيل »


حملة حكومية للقضاء على ظاهرة التبرز في العراء

الأخبار(نواكشوط)- احتفلت السلطات الإدارية بولاية لعصابة بمناسبة انتهاء العمل في 13 قرية تابعة لمقاطعة كيفه تم تشييد دورات مياه بها للقضاء على ظاهرة التبرز في العراء.

التفاصيل »


ولد عبد العزيز لجماعة التبليغ : مستعد للخروج بشروط

زارت جماعة الدعوة والتبليغ فخامة القيادة الوطنية ودعته للخروج أربعين يوما مع الدعاة، وقال لهم إنه ليس صائبا للخروج أكثر من ثلاثة أيام بشرط أن يخرج معه ولد الغزواني وأحمد ولد داداه، وأن يؤسس الدعاة حزبا جديدا ينضم لأحزاب المعارضة المشاركة في الحوار..

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!