التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:28 غرينتش

الحزب الحاكم يعزي أسرة أهل عمار

إن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وكافة المنخرطين في الحزب قيادة وقواعد ومناضلين، ليرفعون ببالغ الحزن والأسى تعازيهم القلبية الصادقة إلى أسرة أهل عمار وإلى كافة سكان ولاية كيدي ماغه و كل أفراد الشعب الموريتاني، إثر انتقال الفقيد النائب البرلماني عن مقاطعة ولد ينج، المرحوم بإذن الله، سيدي محمود ولد عمار، اليوم إلى الرفيق الأعلى إثر تدهور مفاجئ في صحته.

التفاصيل »



أيها "المجتبى"....إنا لفراقك لمحزونون

يتسع الحزن، فتضيق العبارة!!!!!!!!!!! تتعاظم الفجيعة وتتفشى في خرائط الروح والجسد، فتتقزم الكلمات !!! يسافر الدمع في المآقي جيئة وذهابا، وتستبد بالقلب تباريح الفراق، ولا نقول إلا مايرضي الرب!! فجر السابع والعشرين من رمضان ترجلت، ورحلت عن دنيانا الفانية، فحللت بكريم رحيم نبتهل إليه أن ينزلك الفردوس الأعلى مع النبيئين والشهداء والصالحين...

التفاصيل »


تعزية من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

بنفوس يعتصرها الألم علمنا بخبر انتقال المغفور له إن شاء الله / صمبا دمبا عمر/ إلى واسع الرحمة الربانية، والمرحوم هو خال السيدة النائبة الثانية لرئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية* الأخت خديجة ممادو أجيالو.

التفاصيل »


تعزية من الاتحاد من أجل الجمهورية

إن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وكافة المنخرطين في الحزب قيادة وقواعد ومناضلين، ليرفعون ببالغ الحزن والأسى تعازيهم القلبية الصادقة إلى الأخت العزيزة الأمينة التنفيذية المكلفة بالنساء في حزب الاتحاد السيدة عيشه فال فرجس إثر انتقال عمها المغفور له بإذن الله / رنيه فرجس/ إلى الرفيق الأعلى.

التفاصيل »


العلامة حدمين ولد المختار في ذمة الله

بقلوب خاشعة، وعيون تكاد تبيض من حزن المصاب، وصبر جميل، ويقين بالله لا يتزعزع، ودعت محاظربلدية أحسي الطين، ومن ورائها الوطن، واحدا من أبرز علمائها ومشايخها، كرس حياته للعطاء العلمي

التفاصيل »


وفاة رجل الأعمال أعل ولد أجيرب

اعلن اليوم بالعاصمة نواكشوط عن وفاة رجل الأعمال الموريتاني أعل ولد أجيرب بعد صراع طويل مع المرض.

التفاصيل »


الرئيس الموريتاني يعزي الملك المغربي

وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز برقية تعزية إلى الملك المغربي محمد السادس عزاها فيها بعيد سقوط الطائرة العسكرية الذي قضى فيه أكثر من ثمانين عسكريا مغربيا.

التفاصيل »


موريتانيا تستنكر حادث التفجير في النرويج

الأخبار/ (نواكشوط): أعربت الحكومة الموريتانية عن إدانته واستنكارها لحادث التفجير وإطلاق النار، الذي نفذه متطرف يميني وخلف عشرات القتلى والجرحى.

التفاصيل »


تعزية في وفاة العالم حد أمين ولد أخيار

انتقل إلي رحمة الله فجر اليوم الاريعاء 20 يوليو 2011 العالم الفقيه والشاعر اللغوي البارع حدامين ولد أخيار ولد المحتار الملقب " حدّ".

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!