التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:08:58 غرينتش

عيادة متنقلة لأطباء الأسنان الموريتانيين

نواكشوط (الأخبار) تسلمت جمعية أطباء الأسنان الموريتانيين عيادة متنقلة لطب الأسنان مقدمة من قبل منظمة رياح الجنوب وهي منظمة فرنسية ناشطة في المجال الصحي، وقد جرت عملية التسليم بمباني وزارة الصحة الموريتانية بالعاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


جمعية التعاون تنظم يوما صحيا بـ"أتويركة"

ازويرات (الأخبار) - نظمت جمعية التعاون لمكافحة الفقر يوم أمس السبت 26/02/2011 بازويرات يوما صحيا لصالح سكان تجمع أتويركة السكني التابعة لمقاطعة أفديرك.

التفاصيل »


أزويرات: انطلاق حملة للتلقيح ضد مرض الحصباء

انطلقت صباح اليوم الأحد 20/02/2011، في مدينة "أزويرات" عاصمة ولاية "تيرس زمور"، حملة للتلقيح ضد مرض الحصباء علي عموم تراب الولاية التي تقع علي الحدود الشمالية لموريتانيا.

التفاصيل »


موريتانيا تسعى لدمج المصابين بالجذام في عملية البناء

خلدت موريتانيا اليوم الأحد الذكري الثامنة و الخمسون لليوم العالمي للأشخاص المصابين بالجذام تحت شعار"بالعلاج والعمل نتحدى مرض الجذام".

التفاصيل »


نقابات الصحة تطالب بصرف علاوة البعد

طالبت منسقية نقابات الصحة في موريتانيا بصرف علاوة البعد الجزء الثالث بشكل فوري، والكف عن "التناقص الغير مبرر والملاحظ في قيمتها".

التفاصيل »


وزير الصحة يمثل موريتانيا في اجتماعات مجلس منظمة الصحة العالمية

مثل وزير الصحة الدكتور الشيخ المختار ولد حرمه ولد ببانه موريتانيا في اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية ، الذي تشارك موريتانيا في أشغال دورته الـ 128 التي انطلقت أمس الاثنين بجنيف في سويسرا ، وتستمر إلى غاية 20 من الشهر الجاري .

التفاصيل »


منظمة الصحة العالمية: 18%من سكان موريتانيا مدخنون بشكل دائم

أشارت دراسة نشرتها منظمة الصحة العالمية إلي أن نسبة 18 % من سكان موريتانيا مدخنون بصفة دائمة وتبلغ نسبة الرجال منهم 32% والنساء 5% كما أظهرت دراسة أخري أن 70% من السكان في سن التمدرس هم مدخنون أو شبه مدخنون .

التفاصيل »


توزيع ناموسيات مشبعة بأطار

استفاد حوالي 200 معاق بمدينة أطر شمال موريتانيا من 160 ناموسية مشبعة مقدمة من طرف المندوبية الجهوية للعمل الصحي

التفاصيل »


والي آدرار: يعلن عن تدخلات حكومية للقضاء على الأمراض الوبائية

قال والي آدرار صال صيدو إن السلطات العمومية تدخلت منذ الوهلة الأولى من ظهور وبائي حمى الوادي المتصدع و الملاريا في الولاية الشمالية.

التفاصيل »


اختتام ملتقى تحسيني لأخصائيي الأمراض السريرية بنواكشوط

يختتم اليوم الخميس الملتقى التحسيني لأخصائيي الأمراض السريرية حول شلل الأطفال والأمراض تحت الرقابة الوبائية في موريتانيا.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!