التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:12:46 غرينتش

وصول جثمان ولد محمد سيدي بعد وفاته في الولايات المتحدة

يصل بعد ظهر اليوم السبت 26 مارس 2011 إلي العاصمة نواكشوط جثمان المواطن الموريتاني محمد ولد محمد سيدي.

التفاصيل »


الطلاب بالمغرب يحتجون أمام السفارة الموريتانية بالرباط

انواكشوط (الأخبار) - تظاهر عشرات الطلبة الموريتانيين بالمغرب صباح اليوم أمام مقر السفارة الموريتانية بالمغرب وذالك احتجاجا على ما أسموه تغاضي السلطات الموريتانية عن تقديم المنح للطلبة الدارسين في الخارج وبالمغرب خصوصا.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالسنغال يطالبون برفع سقف الممنوحين

نواكشوط (الأخبار)- طالبت رابطة الطلاب الموريتانيين بالسنغال وزارة الدولة للتهذيب الوطني والتعليم العالي والبحث العلمي بالاستجابة لنداءات الطلبة الموريتانيين في الداخل والخارج المطالبة بزيادة عدد الممنوحين الجدد ليصل إلى 700 ممنوح.

التفاصيل »


طلاب فرنسا: يطالبون بزيادة المنح وتطبيق معاييرها

نواكشوط (الأخبار) - طالبت جمعية الطلاب الموريتانيين في فرنسا "بزيادة عدد المنح، واحترام وتطبيق المعايير"، إضافة لتعديل بعض المعايير "بحيث يحدد عدد معين من المقاعد لطلاب الشعب الأدبية لا يحصلون على أقل منه".

التفاصيل »


طلاب الجزائر: السفارة تتجاهل أوضاع الطلاب المزرية

اتهم الاتحاد الوطني للطلبة الموريتانيين بالجزائر السفارة الموريتانية والوزارة "بالتجاهل الحقيقي لأوضاع الطلاب"، مضيفا أن "تعاملاتها تطبعها الجهوية والمحسوبية".

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالمغرب يطالبون بتغيير معايير المنح

طالب اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب بتغيير المعايير التي تمنح على أساسها المنح الخارجية حتى تشمل منح جميع الطلبة المسجلين في السنة الأخيرة من سلكي الإجازة والماستر.

التفاصيل »


ولد شيخنا يحاضر بالرباط عن الفرص الضائعة في التاريخ الموريتاني

أقامت رابطة شنقيط للثقافة وإحياء التراث مساء أمس الأحد 13/03/2011 بالعاصمة المغربية الرباط محاضرة بعنوان "الفرص الضائعة في التاريخ السياسي الموريتاني المعاصر" مع الباحث والكاتب الصحفي الأستاذ سيد أعمر ولد شيخنا.

التفاصيل »


إتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان يكرم خريجيه

نظم إتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان يوم أمس الجمعة 11\03\2011 حفلا تكريميا بمناسبة تخرج الدفعة الثانية من طلاب وطالبات الاتحاد، وذلك بالتعاون مع الجالية الموريتانية بدولة السودان.

التفاصيل »


رابطة الطلاب الموريتانيين بالسنغال تنظم ندوة صحية

دكار/الأخبار: نظمت رابطة الطلاب الموريتانيين بالسنغال ندوة صحية تحسيسية عن مخاطر أمراض المفاصل ، و تأثراتها الصحية علي الأفراد و قد استهل المحاضر البروفسير صهيب اندونغو عرضه بالتعرض للأسباب الرئيسية لأمراض المفاصل

التفاصيل »


الاتحاد الوطني يدعو السلطات إلى إجلاء الطلاب الموريتانيين من ليبيا

انواكشوط (الأخبار) – قال الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا إن الطلبة الموريتانيين العالقين في ليبيا يعيشون أوضاعا صعبة وظروفا استثنائية سببتها الأوضاع الحرجة التي تعيشها ليبيا حاليا، داعيا الحكومة إلى العمل على ترحليهم في أسرع وقت.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!