التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:16:27 غرينتش

الموريتانيون بـ"غات" الليبية يخشون ترحيلهم إلى الوطن

قالت الجالية الموريتانية بمدينة "غات" الليبية إن مجموعة من أفرادها يقبعون حاليا في السجن بسبب ما سمي بأنه عدم استكمال لإجراءات الإقامة، وتخشى أن يؤدي ذلك إلى ترحيلها في الأيام المقبلة.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون في "باتنه" بالجزائر ينظمون حفلا ثقافيا

نظم الطلاب الموريتانيون في ولاية باتنة بالجزائر حفلا بمناسبة الذكرى الخمسين لعيد الاستقلال الوطني بقاعة النشاطات الثقافية في الإقامة الجامعية عمار عاشوري.

التفاصيل »


طلاب وباحثون في السنغال يحتفلون بذكرى الاستقلال الوطني

نظمت جمعية أصدقاء الباحثين والطلاب الموريتانيين في مدينة "سانت لويس" بالسنغال احتفالا مخلدا للذكرى الخمسين للاستقلال الوطني

التفاصيل »


السفارة الموريتانية بالصين تحتفل بمناسبة ذكري الاستقلال

نظمت السفارة الموريتانية لدى جمهورية الصين الشعبية، حفلا بمناسبة الذكرى الخمسين لعيد الاستقلال الوطني حضره كافة أعضاء السفارة الموريتانية بالإضافة إلي الجالية المقيمة في العاصمة الصينية بكين.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية بـ"ابيزا باليريص" الإسبانية تحتفل بذكري الاستقلال

نظمت الجالية الموريتانية بمنطقة "ابيزا باليريص" باسبانيا حفلا بمناسبة الذكرى الخمسين لعيد الاستقلال الوطني وذلك يوم الأحد، الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري. وأشاد رئيس مكتب التعاونية الموريتانية بالمنطقة ذاتها بأبطال المقاومة الوطنية، قائلا أنهم "تميزوا بالبذل والعطاء وخدمة الوطن، مثلهم في ذلك مثل جيل الاستقلال الذي استمر علي هذا الخط على حد تعبيره

التفاصيل »


فرع الاتحاد الوطني بالسودان يخلد خمسينية الاستقلال الوطني

نظم فرع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بالسودان يوم الأحد 28 نوفمبر 2010، احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال الوطني، حضرته شخصيات رسمية وشعبية رفيعة.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية في أمريكا تحتفل بذكري الاستقلال

نظمت الجالية الموريتانية بمنطقة "سنسناتي" بالولايات المتحدة الأمريكية حفلا بمناسبة بالذكرى الخمسين لعيد الاستقلال الوطني الذي تم الاحتفال به يوم الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري.

التفاصيل »


اتحاد الطلبة بالمغرب يحيي الذكرى الخمسين لعيد لاستقلال

أحيا اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب مساء الأحد 28 نوفمبر بالمعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي بالعاصمة المغربية الرباط الذكري الخمسين لعيد الاستقلال الوطني وسط حضور طلابي كبير من مختلف المدن المغربية المشاركة في الحفل.

التفاصيل »


الجالية في الدوحة تحتفل بعيد الاستقلال

احتضن منزل السفير الموريتاني بالدوحة حفل استقبال بمناسبة خمسينية الاستقلال حضره جمع غفير من الجالية الموريتانية المقيمة بقطر، حسب إيجاز للسفارة الموريتانية بالدوحة.

التفاصيل »


الموريتانيون في السعودية يحتفلون بعيد الاستقلال

أقامت القنصلية الموريتانية احتفالا بمناسبة مرور خمسينية الاستقلال وأقيم الحفل في قاعة فندق السلام "هولدي" وحضره قرابة 200 فرد من الجالية وبعض المواطنين السعوديين بالإضافة إلى كوكبة من السلك الدبلوماسي في جدة

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!