التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:21:29 غرينتش

اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب ينهي مؤتمره الثالث عشر

أنهي اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب، فرع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا، أعمال مؤتمره الثالث عشر مساء أمس السبت، 03 أبريل 2010، بانتخاب مكتب تنفيذي ومجلس طلابي جديدين.

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بالمغرب يحتجون أمام السفارة على قرار لجنة المنح

نظم الطلبة الموريتانيون بالمغرب صباح اليوم الأربعاء 31 مارس 2010 وقفة احتجاجية أمام مباني السفارة الموريتانية بالرباط نددوا خلالها بما أسموه "القرار المجحف" الذي اتخذته اللجنة الوطنية للمنح.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالسنغال يستنجدون برئيس الجمهورية

وجه الطلاب الموريتانيون بدكار رسالة احتجاج إلى رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز احتجاجا على ما أسموه "السخرية والاستهزاء" من قبل وزير التعليم الثانوي والعالي، الذي لم يستجب لمطالبهم ولم يتجاوب معها.

التفاصيل »


"الوطني" يعلن تسوية أزمة فرعه بالجزائر

أعلن الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا عن تسوية الأزمة التي كانت قائمة في فرعه بالجزائر بعد تنازع طرفين فيه للفوز في الانتخابات التي أجريت نهاية العام الماضي.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالمغرب ينددون بقرار لجنة المنح ويصفونه بالمهزلة

اعتبر الطلاب الموريتانيون بالمغرب أن نتائج اجتماع لجنة المنح جاءت "مخيبة للآمال، ومخجلة" وأبدو أسفهم لتهميش الشريحة الطلابية وبخاصة في الخارج، وجعلها "في ذيل اهتمام الإدارة الوطنية".

التفاصيل »


الطلاب في السودان والجزائر ينددون بقرار لجنة المنح

ندد الطلاب الموريتانيون في كل من السودان والجزائر بقرار لجنة المنح بإسقاط أعداد كبيرة من الطلاب المنوحين في الخارج مستغربين أن يتم ذلك رغم أن المبالغ المخصصة للمنح بقيت على حالها.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية بالمدينة المنورة تكرم الشيخ الددو

نظمت الجالية الموريتانية بالمدينة المنورة حفل تكريم للعلامة محمد الحسن الددو حضره وجهاء الجالية وأعيانها بالإضافة لجمهور كبير حسب إيجاز صحفي توصلت به الأخبار من الجالية.

التفاصيل »


طالب موريتاني يفوز في مسابقة جامعية بالمغرب

فاز الطالب الموريتاني محمد المشري ولد امبيريك في مسابقة "ابداع الطالب" التى تنظمها سنويا جامعة القاضي عياض بمراكش بالمملكة المغربية

التفاصيل »


حفل تكريم بدمشق لدفعة من الخريجين الموريتانيين من الجامعات السورية

أقام اتحاد الطلاب الموريتانيين في سوريا فرع جامعة دمشق حفلا لتكريم دفعة من الخريجين الموريتانيين من الجامعات السورية حملت اسم "دفعة الأقصى" وذلك في مدرج تشرين بكلية الصيدلة تحت رعاية السفير الموريتاني في سوريا السيد أعل ولد أحمدو.

التفاصيل »


اتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان ينظم ندوة عن جذور العلاقات الموريتانية السودانية

نظم اتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان بالخرطوم ندوة عن جذور العلاقات بين البلدين تطرقت للتواصل الثقافي التاريخي بين البلدين وواقع وآفاق العلاقة الدبلوماسية بينهما.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!