التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:24 غرينتش

الطلبة في الجزائر يطالبون بتكملة اللائحة وصرف المنح

طالب اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر السلطات المعنية بقضايا الطلاب بالإسراع بتكملة لائحة الطلاب الممنوحين وصرف المنح.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون في السنغال يشكون تأخر المنح

اشتكى عشرات الطلاب الموريتانيين في السنغال من تأخر منحهم "غير المسبوق" على حد تعبيرهم. وقال الطلاب في بيان تلقت الأخبار نسخة منه مساء اليوم الثلاثاء 15- ديسمبر- 2009 إن مآت الطلاب الموريتانيين في السنغال باتوا مهددين بالطرد من مساكنهم بفعل تأخر السلطات الموريتانية في صرف منهحم للعام الدراسي الحالي.

التفاصيل »


اتحاد الطلبة في الجزائر يقيم نشاطا احتفاليا بمناسبة ذكرى الاستقلال

نظم اتحاد الطلبة الموريتانيين في الجزائر نشاطا احتفاليا بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال التاسعة و الأربعين بمدينة سيدي بلعباس تميز بحضور رسمي وطلابي كبير حسب إيجاز إعلامي للاتحاد

التفاصيل »


جمعية موريتانية في أسبانيا تدين اختطاف الرعايا الأسبان

أدانت جمعية موريتانية في أسبانيا عملية اختطاف الرهائن الأسبان الثلاثة الأحد الماضي في موريتانيا معتبرة انها "تتنافى مع الشريعة الإسلامية السمحاء وتقاليد الضيافة الموريتانية الأصيلة" .

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالمغرب يخلدون ذكرى الاستقلال

نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب مساء أمس الاثنين 30 نوفمبر 2009 حفلا تخليديا للذكرى التاسعة والأربعين لعيد الاستقلال الوطني، واحتفاء بعيد الأضحى المبارك، نظم بقاعة المحاضرات في الحي الجامعي الدولي وكان تحت شعار: "نطلب العلم... لنبني الوطن...".

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون في دمشق ينتخبون مكتبا جديدا

أقامت الجمعية العمومية لاتحاد الطلاب الموريتانيين في سوريا (فرع دمشق) مؤتمرها السادس عشر وذلك من أجل مناقشة أوضاع الاتحاد وانتخاب مكتب جديد.

التفاصيل »


جمعية الشباب الموريتاني في فرنسا تخلد ذكرى الاستقلال

خلدت جمعية الشباب الموريتاني في فرنسا اليوم الذكرى التاسعة و الأربعين لذكرى عيد الاستقلال الوطني، وذلك في احتفال نظمته بالمناسبة.

التفاصيل »


باحثة موريتانية بفرنسا تفوز بجائزة "لوريا" عن بحث قدمته في "الفيزياء"

فازت الباحثة الموريتانية هدي بنت باباه بجائزة لوريا التقديرية التي تعتبر من أهم الميداليات العلمية التي تخصص في فرنسا للنساء المتميزات بعد بحث قدمته في ميدان "الفيزياء".

التفاصيل »


الجالية الموريتانية في السعودية تنعى محمد منه ولد الشيباني

توفي وكيل وزارة الإعلام السعودي الأسبق الأستاذ محمد عبد الرحمن ولد الشيباني (المعروف بـ "محمد منه") فجر اليوم الخميس 05- نفمبر- 2009 عن عمر ناهز المائة عام. وكان الفقيد وهو سعودي من أصل موريتاني أو ل شنقيطي يصل إلى منصب وكيل وزارة بالمملكة العربية السعودية، معروفا بحنوه على الجالية الموريتانية بالمملكة.

التفاصيل »


مهندس موريتاني يحرز جائزة "التنمية المستديمة" المقدمة من مجموعة "فينسي"

أحرز المهندس الموريتاني محمد مختار ولد عثمان جائزة التنمية المستديمة المقدمة من مجموعة "فينسي" الرائدة عالميا في مجال البني التحتية والإنشاءات.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!