التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:06:47 غرينتش

اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر يلوح بالاحتجاج إذا لم تحترم السفارة موعد تسليم المنح

أصدر اتحاد الطلبة الموريتانيين في الجزائر اليوم الجمعة 10 أبريل 2009 بيان صحفيا ندد من خلاله بتأخر انعقاد لجنة المنح، والذي يأتي بعد صدور مرسوم قانون يحدد توزيع المنحة مصادق عليه من طرف مجلس الوزراء الموريتاني.

التفاصيل »


اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب ينهي أعمال مؤتمره الثاني عشر

نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب اليوم السبت 4-4-2009 مؤتمره الثاني عشر تحت شعار "النقابة: رؤية، جدية وإنصاف" وذلك بقاعة المحاضرات بكلية العلوم القانونية والاقتصادية آكدال بالرباط.

التفاصيل »


اتحاد الطلاب الموريتانيين بمصر ينتخب مكتبا جديدا

نظم اتحاد الطلاب الموريتانيين بمصر قبل يومين بالقاهرة حفلا ختاميا بمناسبة انتهاء مهام مكتبه التنفيذي، وقد انتخب في نهاية هذا الحفل مكتب جديد برئاسة خالد عبد الله ولد الآغا، وذلك بعد أن تم استعراض ما تم انجازه في السنة المنصرمة، وما يهم الطلاب الموريتانيين بمصر في المرحلة القادمة.

التفاصيل »


السفارة الموريتانية في أبوظبي تبدأ إحصاء للجالية قبل الانتخابات

أعلنت السفارة الموريتانيىة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن بدء الإحصاء الإداري ذي طابع إنتخابي إبتداء من فاتح فبراير 2009 في مباني السفارة الموريتانية في أبو ظبي، وذلك بعد أن اتخذت السفارة جميع الاجراءات اللازمة

التفاصيل »


السفارة الموريتانية بالجزائر تبدأ إحصاء المنتخبين

أعلنت السفارة الموريتانية بالجزائر فتح إحصاء ذي طابع انتخابي في الفترة من 01 فبراير إلى غاية 15 مارس 2009 بمقر السفارة الواقع بـ 30 شارع بركرس بحي بوزريعة في الجزائر العاصمة، وذلك في سياق تمكين الموريتانيين المقيمين في الجزائر من التصويت في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في السادس من يونيو 2009.

التفاصيل »


السفارة الموريتانية في تونس تفتح مكتبا لإحصاء المنتخبين

أعلنت السفارة الموريتانية بتونس فتح إحصاء ذي طابع انتخابي في الفترة من 01 فبراير إلى غاية 15 مارس 2009 بمقر السفارة في تونس العاصمة، وذلك في سياق تمكين الموريتانيين المقيمين في الخارج من التصويت في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في السادس من يونيو 2009.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون في ألمانيا يطالبون بإعادة منحهم وزيادة الممنوحين

طالبت الرابطة الثقافية للطلاب الموريتانيين في ألمانيا لجنة المنح بوزارة التهذيب الموريتانية "باعتماد منح لكل الطلاب الموجودين في ألمانيا حاليا أو أكبر قدر ممكن منهم، وذلك تمهيدا لإعداد القدرات والطاقات الشبابية حسب متطلبات المرحلة القادمة، مستغبرة إقدام اللجنة في شهر نوفمبر الماضي حيث تم تعليق ما يقارب 80 منحة

التفاصيل »


السفارة الموريتانية بالمغرب تفتح مكتبا لإحصاء المنتخبين

أعلنت السفارة الموريتانية في المملكة المغربية فتح مكتب احصاء ذي طابع انتخابي في الفترة من فاتح فبراير الى غاية 15 مارس 2009، وذلك تمهيدا لتصويت الموريتانيين المقيمين في المملكة المغربية في الانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها في السادس من يونيو 2009.

التفاصيل »


الجالية الطلابية بفاس تنظم رحلة كشفية وثقافية

نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب اليوم، 25 يناير 2009، رحلة ثقافية وكشفية إلى مدينة إفران السياحية وضواحيها في المغرب وذلك في إطار أنشطته الهادفة إلى تعزيز التواصل بين أفراد الجالية الطلابية.

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بتونس يناشدون سلطات نواكشوط إنها "معاناتهم"

ناشد الطلبة الموريتانيون في تونس السلطات الموريتانية في نواكشوط "التحرك السريع لوضع حد للمعاناة" التي باتوا يواجهونها بسبب ما اعتبروه مماطلة من سفارة موريتانيا في تسليم القسط الاول من منحهم لهذا العام. وأعلن الطلبة، في بيان تلقته "الأخبار"، مواصلتهم اعتصامهم داخل السفارة حتى تحقيق مطالبهم.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!