التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:10:46 غرينتش

الإعلان عن رابطة للجالية الموريتانية في الكويت

نظمت الجالية الموريتانية في دولة الكويت أمس السبت 29-03-2008 انتخابات لاختيار مكتب الجالية وهو رابطة ذات طبيعة ثقافية واجتماعية تحمل اسم (رابطة الجالية الموريتانية بدولة الكويت).

التفاصيل »


اتحاد الطلبة في الجزائر يجري لقاء مع مدير التعليم العالي

قال اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر إنه أجرى لقاء مع مدير التعليم العالي والبحث العلمي الذي كان في زيارة للجزائر وأوضح مكتب الاتحاد في لقاء مع المدير "أن قطع منح عشرات الطلاب لمجرد شك في ملف أو اثنين غير مقبول .

التفاصيل »


الجالية في الإمارات تطالب بقطع العلاقات مع إسرائيل

طالب النادي الثقافي الاجتماعي الموريتاني رئيس الجمهورية سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله في لقائه بالجالية في الإمارات العربية المتحدة بقطع العلاقات مع إسرائيل واعتبر البيان أن هذه "العلاقات .. أساءت إلى سمعة موريتانيا وأخجلت المغتربين الموريتانيين في بلاد العرب والمسلمين.”

التفاصيل »


الطلاب في فرنسا يطالبون بوقف التلاعب بمنحهم

طالبت جمعية الشباب الموريتاني بفرنسا السلطات الموريتانية بالتحرك السريع لوقف ما اعتبرته أساليب فساد وتلاعب بمصالح الطلاب في فرنسا حيث تم قطع منح العديد من الطلاب بعد أن استلموا منحهم في الشهر الأول لهذه السنة وطالب البيان الوزارة المعنية بحل هذه المشكلة فورا لأنها لاتحتمل التأخير.

التفاصيل »


الطلاب في السنغال يطالبون الرئيس بحل مشاكلهم

ناشد الطلاب الموريتانيون في السنغال رئيس الجمهورية سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله بالتدخل لإنصافهم والاستماع إلى مطالبهم المتمثلة في زيادة المنح الدراسية واعتماد معايير الشفافية واستعرضت الرسالة واقع التعاطي الرسمي مع المنح خلال السنوات الماضية.

التفاصيل »


تشكيل رابطة طلابية موريتانية في تركيا

أعلن في تركيا عن تشكيل إطار طلابي موريتاني هو الأول من نوعه في بلاد البسفور. "رابطة الطلاب الموريتانيين في تركيا (رامت)" أعلن عن تأسيسها بعد جمعية عمومية عقدتها مجموعة من الطلاب الموريتانيين في تركيا في مدينة اسطنبول التركية يوم أمس الاثنين

التفاصيل »


"الطلاب الموريتانيون في سوريا يستذكرون تاريخ البلاد

أقام اتحاد الطلاب الموريتانيين في سوريا جامعة حلب ليلة البارحة (7- 3 -2008) حفلا للتعريف بموريتانيا في مدينة حلب و بحضور كافة الطلاب الموريتانيين في الجامعات و المعاهد السورية وقد حضر الحفل الشيخ آب ولد الشيخ القنصل في السفارة الموريتانية في دمشق(مبعوث السفارة الموريتانية) و الأستاذ جمال نسلة رئيس مكتبي الطلبة و الطلبة العرب في جامعة حلب (ويرتدي الفضفاضة الموريتانية) و محمد كردوش نائب رئيس جامعة حلب للشؤون الطلابية و رئيس الإتحاد الوطني لطلبة سوريا فرع حلب.

التفاصيل »


الإعلان عن تأسيس اتحاد للطلاب الموريتانيين بالصين

أعلن يوم أمس الاثنين 11/02/ 2008 في جمهورية الصين الشعبية عن تأسيس اتحاد للطلبة والمتدربين الموريتانيين بالصين، وجاء في بيان تلقت" الأخبار" نسخة منه إن هذا التأسيس يأتي "بعد طول انتظار، وبعد أن عانى الطلاب و الباحثون الموريتانيون في الصين ردحا من الزمن من غياب إطار جامع و ممثل شرعي "

التفاصيل »


انتخاب مكتب جديد لاتحاد الطلبة الموريتانيين بمصر

انتخب الطلاب الموريتانيون بجمهورية مصر العربية مساء الأحد الماضي 10/02/2008 مكتبا جديدا يتولى الدفاع عن حقوقهم. وتم انتخاب المكتب من طرف الجمعية العمومية للطلاب التي تعقد كل عام في هذه الفترة.

التفاصيل »


انتخاب المكتب التنفيذي للنادي الثقافي الاجتماعي الموريتاني بالإمارات

بعد مرور ما يقارب 10 أيام على نتائج الانتخابات العامة لاختيار أعضاء الجمعية العامة للنادي الموريتاني بالإمارات، دعت لجنة المتابعة والتنسيق المكلفة بالإشراف على العملية الانتخابية الجمعية العمومية للنادي ليل الثلاثاء الأربعاء 9-1-2008 في مباني السفارة الموريتانية بحضور مستشاري السفارة لانتخاب المكتب التنفيذي ورئيس الجمعية العامة ونائبه ومقرر الجمعية.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!