التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:53 غرينتش

الجالية بأسبانيا تخلد عيد الاستقلال

الأخبار (نواكشوط) - خلدت الموريتانية بأسبانيا عيد الاستقلال بإقليم البصك وتحديدا عاصمة الإقليم بيوتوريا بدعوة خصوصية وجهها أحد العاملين بالمملكة الإسبانية لنشطاء الجالية.

التفاصيل »


طلاب السودان يحيون ذكرى الاستقلال

نظم إتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان بالتعاون مع الجالية يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر 2011م حفلا بمناسبة الذكري الواحدة والخمسون للاستقلال الوطني المجيد بمسرح الفنون الشعبية بام درمان حيث حضر الحفل شخصيات رسمية وشعبية رفيعة المستوي

التفاصيل »


طلاب موريتانيا في تركيا يحتفلون بالاستقلال الوطني

نظم اتحاد الطلاب الموريتانيين بتركيا نشاطا ثقافيا تخليدا لذكرى عيد الاستقلال الوطني تخللته أنشطة ثقافية متنوعة وحضره أفراد الجالية الموريتانية في تركيا إضافة لشخصيات رسمية وثقافية وطلابية تركية وعربية، من بينهم رئيس جمعية باب العلم التركية التي استضافت الحفل، والأمين العام للاتحاد العالمي للمنظمات الطلابية.

التفاصيل »


رابطة الموريتانيين في المانيا تخلد ذكرى الاستقلال الوطني

نظمت الرابطة الثقافية الموريتانية في ألمانيا أمسية اليوم الأحد خلدت فيها ذكرى الاستقلال الوطني عن المستعمر الفرنسي، وقد حضر الأمسية عدد من أعضاء الجالية الموريتانية في ألمانيا أتوا من مدن مختلفة.

التفاصيل »


تأسيس رابطة للصداقة الموريتانية الجزائرية

أعلن أمس الأحد عن تأسيس "رابطة الإخاء والصداقة الموريتانية الجزائرية"، وتم خلال الاجتماع التأسيسي للرابطة إقرار النظام الداخلي، وأعلن عن المكتب التنفيذي المكلف بتسيير الرابطة.

التفاصيل »


طلاب موريتانيون يشاركون في حفل ثقافي بالصين

الأخبار (أوروخان- الصين) - شارك عدد من الطلاب الموريتانيين في مدينة "اووخان" في جمهورية الصين الشعبية في حفل شاركت فيه أكثر من 63 دولة ممثلة بطلابها ودام طيلة يومين.

التفاصيل »


الإعلان عن اتحاد للطلبة الموريتانيين في تركيا

أعلن الطلاب الموريتانيون في الجمهورية التركية عن إنشاء تشكيل نقابي "ينضوون تحته ويتولى تنظيم شؤونهم والسهر على حماية حقوقهم"، وذلك بعد انعقاد جمعية عمومية للطلبة الموريتانيين في تركيا.

التفاصيل »


الرابطة الثقافية في ألمانيا تكرم 36 خريجا لعامي 2010 و2011

الأخبار (نواكشوط) ـ نظمت الرابطة الثقافية الموريتانية في ألمانيا حفلا لتكريم 36 مهندسا موريتانيا تخرجوا في عامي 2010، و 2011، إضافة إلى 14 آخرين يعدون رسائل تخرجهم.

التفاصيل »


إتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان يكرم ولد عبد العزيز

نواكشوط (الأخبار) - كرم إتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان اليوم السبت (24-09-2011) الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز خلال توقف أجراه الأخير بالعاصمة السودانية الخرطوم.

التفاصيل »


الجالية الموريتانية باسبانيا تطالب بوقف هدم منازل الفلوجة وملح

قالت الجمعية المورتانية في إيبيزا إنها تلقت حتى الآن أزيد من مائة و ثمانون شكوى من طرف الجالية المقيمة بإسبانيا بسبب مصادرة القطع الأرضية و هدم المنازل، لذا تطالب الرئيس الموريتاني بوقف هدم المنازل في حي الفلوجة وملح ورفع الظلم عن ممتلكات الجالية الموريتانية بأسبانيا في هذين الحيين.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!