التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:13:30 غرينتش

أطار: الأمطار تتسبب في شل حركة السيارات

أفاد مراسل وكالة أنباء الأخبار في مدينة أطار أن أمطار غزيرة تساقطت صباح اليوم الثلاثاء على أماكن متفرقة في الولايات تقدر بحوالي 14 ميليمترا .

التفاصيل »


نواكشوط: غبار كثيف يحجب الرؤية ويعيق حركة السيارات

شهدت العاصمة الموريتانية نواكشوط والمناطق المجاورة لها صباح اليوم الاثنين 22-6-2209 هبوب رياح محملة بموجات غبار كثيف أدى إلى تدني مستوي الرؤية، وقد اضطرت السيارات إلى استعمال الأضواء من أجل تفادي الحوادث المرورية.

التفاصيل »


احتمال تكوّن سحب رعدية على جنوب البلاد

تتوقع مصالح الرصد الجوي هبوب رياح متوسطة إلى قوية شمالية إلى شمالية شرقية على عموم التراب الوطني مع رؤية محدودة بفعل الأتربة و العواصف الرملية على انواكشوط، انواذيبو، اكجوجت، روصو و لعيون وذلك خلال يوم غد الاثنين.

التفاصيل »


تساقط كميات من المطر على مناطق متفرقة من البلاد

أعلنت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية أن كميات من الأمطار تساقطت على مناطق متفرقة من البلاد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وذلك على النحو التالي

التفاصيل »


تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد

أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن كميات من الأمطار تساقطت خلال 24 ساعة الماضية على مناطق متفرقة من البلاد وذلك على النحو التالي

التفاصيل »


البكتيريا الموريتانية تغزو أوروبا على متن العواصف

كشفت دراسة مناخية أعدها باحثون من المجلس الأعلى للأبحاث العلمية بأسبانيا وجامعة غرناطة عن أن الأوروبيين وخاصة سكان شبه الجزيرة الإيبيرية يتنفسون ملايين البكتريات التي تصل الأجواء الأوروبية عالقة بجزيئات الغبار التي تحملها العواصف المتكونة في الصحراء الموريتانية.

التفاصيل »


نواكشوط: يوم تحسيسي حول التغيرات المناخية

نظمت نقابة الصحفيين المستقلين، بالتعاون مع الوزارة المنتدبة لدي الوزير الاول المكلفة بالبيئة والتنمية المستدامة وبرنامج الامم المتحدة للتنمية، أمس الجمعة يوما تحسيسيا لفائدة ثلاثين صحفيا وذلك تحت عنوان:"كوكبكم بحاجة اليكم...لنتحد ضد التغيرات المناخية".

التفاصيل »


رؤية محدودة بفعل الغبار علي انواكشوط

تميزت الحالة العامة لنهار اليوم الأحد بهبوب رياح معتدلة شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على المناطق مع رؤية محدودة بفعل الغبار على انواكشوط مع سماء صافية إلى قليلة الغيوم.

التفاصيل »


نواكشوط: رياح محملة بالغبار قد تتسبب في انتشار الزكام

تميزت حالت الطقس العامة صباح اليوم الثلاثاء 3مارس 2009 في العاصمة الموريتانية نواكشوط بهبوب رياح باردة محملة بالغبار، أدت إلى انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية بفعل هذه الرياح والأتربة والغبار.

التفاصيل »


موريتانيا: تدرس إمكانية التأقلم مع التغيرات المناخية

افتتحت صباح اليوم الاثنين 2 مارس 2009 بفندق الوصال في العاصمة الموريتانية نواكشوط أعمال الورشة الوطنية التي تنظمها الوزارة المنتدبة لدي الوزير المكلفة بالبيئة والتنمية المستدامة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للتنمية وصندوق البيئة العالمي

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!