التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:30 غرينتش

كانصاو يسحق "الشرطة" و"نواذيبو" يكتفى بالتعادل أمام "تجكجة"

الأخبار(نواذيبو) سحق نادى "كانصادو" نظيره من الشرطة الوطنية بثلاثة أهداف نظيفة فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت فى الجولة السادسة عشر من الدورى الممتاز بنواذيبو شمال البلاد .

التفاصيل »


ولد يحي : موريتانيا باتت تمتلك فريقا يمكن الرهان عليه

الأخبار (نواكشوط) - قال رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي إن تعادل المنتخب الوطنى مع نظيره التونسي في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس 15-3-2012 بنواكشوط كان مريحا للمهتمين بالرياضة الموريتانية.

التفاصيل »


انتهاء مباراة موريتانيا وتونس بالتعادل دون أهداف

الأخبار (نواكشوط) – انتهت المواجهة الكروية التي جمعت فريق المرابطون الموريتاني بنظيره التونسي، بالمعلب الأولمبي بنواكشوط مساء اليوم الخميس 15-3-2012 بالتعادل دون أهداف، ضمن تصفيات الدور التمهيدي لكأس العرب للشباب.

التفاصيل »


موريتانيا تواجه أول امتحان كروي منذ سنوات

الأخبار (نواكشوط) - سيواجه المنتخب الموريتاني للشباب أول امتحان كروي منذ تأسيسه قبل أيام ، وأول تحدى خارجى تواجه الكرة الموريتانية منذ سنوات.

التفاصيل »


هزيمة لكصر أمام تفرغ زينه وتعثر مفاجئ لكانصادو

الأخبار (نواكشوط) - تعرض نادي لكثر العريق إلي الهزيمة أمام نادي تفرغ زينه بطل الكأس ووصيف الدوري في مواجهتهم الثانية هذا المسوم ،ليحافظ أشبال موسي ولد خيري علي مركزهم الثاني خلف كانصادو المتصدر بفارق طفيف.

التفاصيل »


تفرغ زينه تهزم الكدية برباعية نظيفة

الأخبار (نواكشوط) - تعرض نادي الكدية القادم من الشمال لخسارة ثقيلة أمام نادي تفرغ زينه وصيف بطل الدوري وذلك برباعية نظيفة في الملعب الأولمبي نواكشوط في مستهل دور الإياب.

التفاصيل »


كانصادو يقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام "التفاهم"

الأخبار(نواذيبو) تغلب نادى كانصادو رائد الدورى الموريتانى على نظيره "التفاهم" بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة مثيرة جمعتمها مساء السبت فى الملعب البلدي بنواذيبو شمال البلاد .

التفاصيل »


نواذيبو يهزم الجيش بهدفين دون رد

الأخبار(نواذيبو) تغلب نادى " أف س نواذيبو" على نظيره من الجيش الوطنى بهدفين دون رد فى إفتتاح الجولة الرابعة عشر من الدورى الممتازبالملعب البلدى بنواذيبو شمال البلاد .

التفاصيل »


اختتام دورة تكوينية للمدربين بموريتانيا

الأخبار (نواكشوط) - أعرب رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي عن ارتياحه للجهود التي بذلها المدرب موسي ولد القاسم لصقل مواهب المدربين المشاركين في الدورة التدريبية حول الرخصة (ج) .

التفاصيل »


ولد عبد العزيز يدعو لتطوير الكرة الموريتانية

الأخبار (نواكشوط) - دعا الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز القائمين على الاتحادية الوطنية لكرة القدم إلي بذل الممكن من أجل تجاوز الوضعية الراهنة ، معلنا عن استعداده لدعم الكرة الموريتانية بكل الوسائل المطلوبة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!