التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:03:13 غرينتش

رالى أفريكا رايس يصل بلدية بولنوار

الأخبار(نواذيبو) وصلت اليوم إلى بلدية بولنوار التابعة لداخلت نواذيبو النسخة الرابعة من رالى أفريكا رادس قادمة من المملكة المغربية

التفاصيل »


نواذيبو يهزم "امراكن" ويتنزع صدارة الدورى الممتاز

الأخبار(نواذيبو) تغلب نادى "أف س نواذيبو" على غريمه التقليدى "امراكن" بهدف دون رد فى إختتام الجولة التاسعة من الدورى الممتاز فى العاصمة الإقتصادية نواذيبو

التفاصيل »


تفرغ زينه تسحق زمزم بسبعة أهداف وكانصادو يسقط في فخ التعادل

الأخبار (نواكشوط) - أبدع لاعبو تفرغ زينه في لقاء الأمس مع نادي زمزم الشاب ، وحققوا أروع انتصار في البطولة بسبعة أهداف كاملة في رسالة قوية لفرق الصدارة.

التفاصيل »


التعادل السلبى يخيم على مباراة "كانصادو" و "الكونكورد"

الأخبار(نواذيبو) خيم التعادل السلبى على لقاء القمة فى الدورى الممتاز بين نادى "كانصادو" ونظيره "الكونكورد" فى الجولة التاسعة من الدورى بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


لقوارب يهزم "لازا" بهدف دون رد

الأخبار(نواذيبو) تغلب نادى "لقوارب" على نظيره "لازا" بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم فى إفتتاح الجولة التاسعة من الدورى الممتاز بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


انتخاب مكتب العصبة الجهوية لكرة القدم بآدرار

الأخبار (أطار) تم زوال أمس 25 ديسمبر 2011 بالمندوبية الجهوية للثقافة والشباب والرياضة بأطار عاصمة ولاية آدرار في الشمال الموريتاني انتخاب مكتب العصبة الجهوية بالولاية التابعة للاتحادية الوطنية لكرة القدم.

التفاصيل »


"لازا" يلحق الهزيمة بنواذيبو

الأخبار(نواذيبو)تمكن نادى "لازا" من إحداث مفاجأة من الطراز الرفيع بعيد فوزه على حامل لقب الدورى الممتاز بهدفين مقابل هدف فى إختتام الجولة الثامنة من الدورى الموريتانى الممتاز

التفاصيل »


هزيمة التفاهم أمام تفرغ زينه و"آمراكن" ينتفضون في وجه الكونكورد

الأخبار (نواكشوط) - تعرض نادي تفاهم السبخة لهزيمة ثقيلة أمام نادي تفرغ زينه (3-0) في مباراة الفريقين ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

التفاصيل »


أبرز حكام موريتانيا ضمن قائمة "الكاف 2012"

الأخبار (نواكشوط) - أكد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تواجد الحكم الموريتاني الدولي عالى ولد لمغيفري ضمن لائحة الحكام الذين ستوكل إليهم إدارة المباريات المقرر إجرائها ضمن بطولة الكاف 2012.

التفاصيل »


رياضيو موريتانيا .. اخفاق الكبار وحضور الصغار

الأخبار (نواكشوط) - شكلت المشاركة الموريتانية في الألعاب العربية المقامة حاليا بالدوحة نكسة كبيرة للجهود الحكومية الرامية إلي تغيير القطاع ، وأنهت آحلام الموريتانيين بتمثيل مشرف رغم الزخم الإعلامى الذي صاحب المشاركة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!