التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:07:44 غرينتش

التشجيع الرياضى : وسيلة الجمهور لإنعاش الدورى الممتاز بنواذيبو

الأخبار/(نواذيبو) ــ يستقطب الملعب البلدي فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو العشرات من المشجعين الرياضيين مع إطلالة الجولات الأولى من الدوري الممتاز لمساندة فرقهم الرياضية وهي تخوض غمار المباريات الافتتاحية من الدوري.

التفاصيل »


كانصادو يسقط فى فخ التعادل السلبى أمام "نصر زمزم"

الأخبار(نواذيبو)سقط نادى كانصادو(اسنيم) فى فخ التعادل السلبى أمام "نصر زمزم" القادم إلى دورى الأضواء هذه السنة فى المباراة التى جمعتمها مساء السبت فى الملعب البلدى بنواذيبو

التفاصيل »


نواذيبو يعانق لقب الدورى الممتاز

الأخبار(نواذيبو) توج نادى "أف س نواذيبو" رسميا بلقب الدورى الموريتانى الممتاز مساء الجمعة 04 نوفمبر 2011 وسط حضور جماهيرى منقطع النظير فى الملعب البلدى بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


هزيمة المغرب ومصر بدوري الجاليات

الأخبار (نواكشوط) - خسر فريق الجالية المغربية بموريتانيا أمام فريق الإعلاميين (3-2) في مستهل دوري الجاليات المنظم من قبل نادي العلم الرياضي وسط مشاركة قوية من مختلف الجاليات العربية والإفريقية.

التفاصيل »


الرابطة الرياضية والثقافية لتجكجه تعلن خوض فريقها غمار الدوري الممتاز

الأخبار (نواكشوط) - قالت الرابطة الثقافية والرياضية لتجكجه إنها قررت المشاركة في الدوري الممتاز بتشكلة حديثة مع الإبقاء علي مدرب نادي الأحمدي سابقا قائد للفريق ، وشرعت في اتخاذ الإجراءات اللازمة لاكتتاب فرق محلية بالتعاون مع البلدية.

التفاصيل »


تعادل إيجابي بين "امراكن" و "نصر زمزم"

الأخبار(نواذيبو) أرغم نادى نصر "زمزم" نظيره "امراكن" على التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت فى الملعب البلدى بالعاصمة الإقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


أسنيم تتصدر الجولة الأولي من الدوري الممتاز

الأخبار (نواكشوط) - فاز نادي كانصادو (أسنيم) بنقاط المباريات الثلاثة التي جمعته مع تفاهم السبخة في افتتاح الدوري الممتاز بعد أن أنتهت المباريات بهدفين لهدف.

التفاصيل »


التعادل السلبى يهيمن على مباراة "الشرطة" و "لازا"

الأخبار(نواذيبو) خيم التعادل السلبى على مباراة "الشرطة" ونظيره "لازا" وذالك فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة بنواذيبوضمن الجولة الأولى من الدورى الموريتانى

التفاصيل »


دورة تكوينية لحكام كرة القدم بموريتانيا

الأخبار (نواكشوط) - انطلقت اليوم الخميس 27-10-2011 بنواكشوط أشغال دورة تكوينية منظمة بالتعاون بين الاتحادية الموريتانية لكرة القدم والاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم لصالح 25 من حكام كرة القدم .

التفاصيل »


"الأخبار" ترصد أراء الرياضيين قبيل إنطلاقة الدورى الموريتاني

الأخبار(نواذيبو) تحبس الجماهير الرياضية أنفاسها فى العاصمة الإقتصادية نواذيبو قبيل إنطلاقة الدورى الموريتانى الممتاز الجمعة المقبل فى الملعب البلدى فى المدينة .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!