التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:13:56 غرينتش

تنافس حاد بانتخابات اللجنة الأولومبية بموريتانيا

الأخبار/ (نواكشوط) - من المقرر أن تحسم الانتخابات المقررة غدا الأربعاء 21-6-2011 الرئيس المقبل للجنة الأولومبية بموريتانيا وسط تنافس حاد بين محمد محمود ولد أماه (الرئيس الحالي) وكمين ولد أشكير الطامح إلي المقعد ذاته.

التفاصيل »


فريق تورين يفوز بكأس عمدة ازويرات

ازويرات:(الأخبار) فاز فريق تورين بالمباراة النهائية التي جمعته مع فريق الديار البيض وذلك ضمن مباراة تميزت بالتكافؤ بين الفريقين حيث تعادلا بهدفين لهدفين ليلجأ الحكم إلى ضربات الترجيح التي فاز بها بها فريق تورين بخمسة أهداف مقابل أربعة ليتوج بطلا لكأس العمدة.

التفاصيل »


بسام يقود لكصر إلي نهائي كأس الرئيس وسقوط مفاجئ لنواذيبو

الأخبار/ (نواكشوط) - تمكن لاعب لكصر الشاب بسام من قيادة فريق لكصر المتعثر بالدوري إلي نهائي كأس رئيس الجمهورية بعد هدف أعتبر الأثمن في تاريخ لكصر منذ عدة مواسم.

التفاصيل »


تفرغ زينه إلي نهائي كأس الرئيس

الأخبار/ (نواكشوط) – حسم نادي تفرغ زينه بطل الكأس للسنة الماضية أمره وبات أحد أطراف النهائي في مسابقة كأس رئيس الجمهورية (أغلي البطولات المحلية) بعد فوز عرض علي نادي روصو (6-1) في مواجهة مثيرة بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


تعليق لقب الدوري الممتاز بموريتانيا

الأخبار/ (نواكشوط) - قال موسي ولد خيري المشرف علي نادي تفرغ زينه إن الإتحاد الوطنية لكرة القدم قررت تعليق لقب الدوري الموريتاني الممتاز إلي غاية البت فيه بعد الإشكال الذي حصل بمدينة نواذيبو قبل أيام.

التفاصيل »


نادي الأهلي المصري يتمسك بالمهاجم الموريتاني دومنيك داسيلفا

الأخبار/ (نواكشوط) - قال مدير التسويق الاستثماري بنادي الأهلي المصري عدلي القيعي إن النادي متمسك بالمهاجم الموريتاني دومنيك دا سيلفا في صادرة مهاجمي الفريق ،بينما يفكر في استبدال المهاجم الليبيري فرانسيس دوي فوركي قبل منتصف يوليو المقبل.

التفاصيل »


"كانصادو" يتعادل سلبيا مع "تفرغ زينه" ولقب البطولة يتأجل

انواذيبو (الأخبار) أرغم نادى "كانصادو" نظيره "تفرغ زينه" على التعادل السلبى فى ختام جولات الدورى الموريتانى فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلثاء بالملعب البلدى بنواذيبو.

التفاصيل »


ولد أماه يتجه للاحتفاظ باللجنة الأولمبية وانتقادات لدور الوزيرة

الأخبار/ (نواكشوط) - يتجه رئيس اللجنة الأولمبية الحالي والسياسي المعروف محمد محمود ولد أماه إلي الاحتفاظ بقيادة اللجنة الأولمبية لإكمال سن العشرين فيها مدعوما بقرار من وزيرة الثقافة بعد أن قرر تعجيل الانتخابات واعتماد قانون جديد.

التفاصيل »


رصد جوائز قيمة في رماية اكصر الطرشان

نواكشوط (الأخبار) أعلنت اللجنة التنظيمية لنادي الرماية بمدينة اكصير الطرشان التي تستضيف نسخة 2011 عن رصدها عدة جوائز للمشاركين يحوزها أفضل فريق وأفضل رام، إضافة إلى جوائز للمرتبة الثانية والثالثة.

التفاصيل »


تفرغ زينه إلي نصف النهائي بعد مباريات مثيرة مع الكونكورد

الأخبار/ (نواكشوط) تمكن نادي تفرغ زينه (بطل الكأس) من الوصول إلي نصف النهائي بعد مباريات مثيرة مع نادي الوئام (الكونكورد) بالملعب الأولمبي بنواكشوط بعد أن احتكم الطرفان لضربات الترجيح.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!