التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:05:41 غرينتش

هيئة رياضية تكرم نجم المنتخب الوطني خونا ولد محفوظ

الأخبار(نواذيبو) - كرمت هيئة التميز الرياضي الشبابية لنجم المنتخب الوطني السابق محمد خونه ولد محفوظ استضافت فيها الهيئة النجم القطري السيد علي البشير لاعب نادي السلية القطري السابق مساء الجمعة 14 يونيو 2013 بمدينة نواذيبو.

التفاصيل »


نواذيبو يلحق هزيمة مذلة بلعصابة

الأخبار(نواذيبو) - ألحق نادى "أف س نواذيبو" هزيمة مذلة بضيفه من لعصابة بسبعة أهداف دون مقابل فى واحدة من أكثر مباريات الدورى الممتاز تسجيلا للأهداف فى الجولة 25 من الدورى الممتاز.

التفاصيل »


مواجهة مرتقبة بين نواذيبو ولعصابة

الأخبار(نواذيبو) - تترقب الجماهير الرياضية المواجهة النارية بين "أف س نواذيبو" ونادى لعصابة فى الملعب البلدي بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء الجمعة 14 يونيو 2013 فى الجولة قبل الأخيرة من الدورى الممتاز.

التفاصيل »


زمزم يعانق بطولة كأس الصالات الرياضية بنواذيبو

الأخبار(نواذيبو) - عانق فريق زمزم كأس بطولة الصالات الرياضية مساء السبت 08 يونيو بملعب أسباير الحلم بمدينة نواذيبو شمال موريتانيا.

التفاصيل »


مواجهة نارية بين أف سي نواذيبو والشرطة

الأخبار (نواكشوط) – تتجه الأنظار مساء اليوم السبت 8-6-2013 إلى الملعب الأولمبي الذي يحتضن مواجهة صعبة بين أف سي نواذيبو الراغب في استعادة صدارة الدوري في الوقت الحرج والشرطة القلقة من مغادرة دوري الأضواء بعد نتائج هزيلة.

التفاصيل »


انتخاب ولد يحي عضوا بلجنة التحقيقات بالفيفا

الأخبار(نواكشوط)- انتخب رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى عضوا في غرفة التحقيقات بهيأة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ممثلا وحيدا عن الكوتفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف" ب 188 صوت أي ما يعادل 97% من مجموع أصوات ال 209 جمعية منخرطة في الفيفا.

التفاصيل »


لكصر يستعيد صدارة الدورى الممتاز

الأخبار(نواكشوط) - استعاد نادى لكصر صدارة الدورى الممتاز مجددا بعد فوزه الكاسح على نظيره من الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم بالعاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


امراكن يتعادل سلبيا مع الكدية

الأخبار(نواذيبو) - خيم التعادل السلبي على مباراة الجارين "أمراكن" و "الكدية" فى افتتاح الجولة 24 من الدوري الممتاز فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة 07 يونيو 2013 بمدينة نواذيبو.

التفاصيل »


تفرغ زينه يهزم الحرس بالدوري الممتاز

الأخبار(نواكشوط)- تمكن نادي تفرغ زينه من هزيمة نادي الحرس الوطنى في مستهل الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتها بالملعب الأولمبي بنواكشوط مساء اليوم الجمعة 7-6-2013.

التفاصيل »


زمزم يفوز على اسنيم بهدف دون رد

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى زمزم على نظيره "اسنيم" بهدف دون رد فى اختتام الجولة 22 من الدورى الممتاز فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت 01 يونيو 2013 بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!