التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:02:34 غرينتش

"انواذيبو" يفوز على "الكدية" و"امراكن" يتعادل إيجابيا مع "كانصادو"

نواذيبو (الأخبار) - تغلب نادي "أف س أنواذيبو" على نظيره الكدية من أزويرات فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم بهدفين مقابل هدف واحد

التفاصيل »


كانصادو يفوز وديا على "انواذيبو" بهدفين دون رد

تغلب نادي كانصادو "اسنيم" على غريمه التقليدى "أف سي انواذيبو" بهدفين دون رد فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم الخميس (9-12-2010) على الملعب البلدي بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو.

التفاصيل »


نواذيبو: تترقب مواجهة كروية ساخنة بين عملاقي الشمال

تترقب الجماهير الرياضية بالعاصمة الإقتصادية أنواذيبو مواجهة كروية ساخنة بين الغريمين التقليدين نادى "كانصادو اسنيم" و"أف س أنواذيبو" التي ستجرى يوم غد الخميس بالملعب البلدى بنواذيبو.

التفاصيل »


أحزاب وهيئات موريتانية تهنئ قطر باستضفتها لكأس العالم 2022

هنأ حزب تكتل القوى الديمقراطية الدولة والشعب القطريين "بمناسبة فوزها باحتضان نهائيات كأس العالم لكرة القدم للعام 2022، ومن خلالها الأمة العربية والإسلامية، متمنيا لها التوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والازدهار".

التفاصيل »


ترقب في موريتانيا لقرعة كأس العالم

ينظر الشارع الموريتاني باهتمام بالغ للتصويت الذي سيقام بعد ساعة بمدينة أزيورخ السويسرية بشأن مستقبل تنظيم كأسي العالم 2018 و2022 والمساعي القطرية للفوز بشرف استضافة الكأس.

التفاصيل »


فوز ساحق لتفرغ زينه وخسارة مذلة لـ"اسنيم" بكأس السوبر

فاز فريق تفر غ زينه بالنهائي المثير بكأس السوبر أمام غريمه التقليدي ومنافسه خلال الموسم نادي كانصادو (أسنيم) بثلاثية نظيفة أنهت الجدل الدائر بين الفريقين منذ اتهام تفرغ زينه لفرق الشمال بالتآمر لحرمانها من لقب الدوري.

التفاصيل »


نواذيبو: خلافات بين "إيمراكن" والتحكيم توقف مباراة لتخليد الاستقلال

تسببت خلافات نشبت بين مراقب المباراة ونادي "إيمراكن" في إيقاف مباراة ودية أقميت هذا المساء بين أف س انواذيبو ونظيره "إيمراكن" ضمن الاحتفاليات المخلدة للذكرى الخمسين للإستقلال الوطني .

التفاصيل »


انواذيبو تترقب انطلاقة أول ماراتون دولي

تجرى اللجنة المشرفة على تنظيم النسخة الأولى من ماراتون انواذيبو الدولي أخر استعداداتها وتسابق الزمن من أجل استكمال كل الإجراءات للحدث الأكبر الذى تشهده العاصمة الإقتصادية لأول مرة غدا السبت تخليدا لخمسينية الإستقلال.

التفاصيل »


تنظيم مسابقة للدراجات الهوائية في موريتانيا

أعلنت الاتحادية الوطنية لسباق الدراجات الهوائية عن تنظيم سباق هو الأول من نوعه في موريتانيا وذلك ضمن الأنشطة الثقافي والرياضية التي قررت وزارة الثقافة والشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاديات والجمعيات والمنظمات الناشطة في القطاع تنظيمها بمناسبة الاحتفال لخمسينية عيد الاستقلال الوطني.

التفاصيل »


اتحاد الطلبة في المغرب ينظم "دوري شنقيط لكرة القدم"

أطلق اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب اليوم 14 نوفمبر 2010 دوري شنقيط لكرة القدم بمباني الحي الجامعي الدولي بمدينة الرباط بمشاركة فرق من مختلف أحياء الرباط، إضافة لفرق من المدن المغربية القريبة كالمحمدية والقنيطرة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!