التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:02:39 غرينتش

هل دق العسكريون آخر مسمار في نعش رياضتنا ..؟

أنهي المنتخب العسكري مشاركته الباهتة في حلب بسوريا وبنتائج كبيرة أعادت طرح عدة أسئلة عن جدوى المشاركة في بطولة لسنا مهيئين لها بالمرة ..؟ إضافة طبعا إلى

التفاصيل »


مصر تسحق منتخب الجيش الموريتاني بـ13 هدفا دون رد

سحق المنتخب العسكري المصري نظيره الموريتاني بـ13 هدفا دون رد ضمن نهائيات الدورة العربية العسكرية الأولى لكرة القدم المقامة في سوريا.

التفاصيل »


الجيش السوري يكتسح انواكشوط بـ14 هدفا دون رد

اكتسح المنتخب العسكري السوري نظيره الموريتاني ب 14 هدفا دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الفيحاء السورية ضمن مباريات الدورة الرياضية العربية العسكرية الأولى

التفاصيل »


موريتانيا إلى الرباعي الذهبي للكرة الحديدية

حقق المنتخب الموريتاني للكرة الحديدية إنجازا تاريخيا بفوزه على المنتخب البلجيكي وتجاوزه إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بتركيا.

التفاصيل »


بعثة رياضية عسكرية تتوجه إلي سوريا وقائد الجيش يتعهد بدعم الرياضيين

دعا قائد أركان الجيش الموريتاني اللواء محمد ولد الغزواني أعضاء البعثة العسكرية المشاركة في البطولة العسكرية المقامة بسوريا إلي العمل على حصد نتائج طيبة وتشريف موريتانيا واثبات الأهلية للمهمة التي انتدبوا لها.

التفاصيل »


الاتحاد الإفريقي يعين موريتانيا لإدارة لقاء السراليون وجنوب إفريقيا

عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الدولي الموريتاني لمغيفري ولد عالي لإدارة اللقاء الذي سيجمع بين المنتخبين السيراليوني والجنوب إفريقي يوم 10 أكتوبر الجاري في العاصمة السيراليونية فريتاون.

التفاصيل »


"كنالات": فضاءات رياضية تستقطب عشرات الشباب بنواذيبو

شكلت محلات متابعة كرة القدم، أو "كنالات" كما يطلق عليها شعبيا، أحد أهم الفضاءات الكبيرة التي تستقط متابعي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الاقتصادية أنواذيبو، حيث يرتادها العشرات من الشباب من كل أنحاء المدينة لمتابعة المباريات الرياضية ذات الصبغة الأوربية.

التفاصيل »


مسؤول سباق آفريكا ايكوريس: موريتانيا بلد آمن ومضياف

قال مسؤول الدورة الثانية لسباق آفريكا ايكوريس " جان لويس اسشلسير" إن سباق " آفريكار ايكوريس" الذي ينطلق من الأراضي الفرنسية 27 ديسمبر المقبل سيعبر الأراضي الموريتانية باتجاه العاصمة السنغالية دكار في يناير 2011 .

التفاصيل »


تتويج "الفردي" بطلا لدورة خريف كيفة للرماية

اختتمت مساء أمس السبت بمدينة كيفه منافسات دورة رماية خريف كيفه 2010، التي دامت منافساتها ثلاثة أيام متتالية .

التفاصيل »


رياضيو مدينة النعمة يلوحون بمقاطعة الأيام الثقافية والرياضية المقامة بالمدينة

هدد لاعبوا الأندية الرياضية بمدينة "النعمة" بمقاطعة الأيام الثقافية والرياضية التي تشهدها المدينة هذه الأيام بعيد ما قالوا إنها إجراءات تمييزية قام بها مشرفون علي العمل الثقافي بالمدينة، وقبيل انطلاقة الحفل الرسمي المؤذن بافتتاح الأيام الثقافية والرياضة للولايات الشرقية

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!