التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:06:34 غرينتش

"دار البركة " يقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على أنواذيبو

تغلب "دار البركة " على نظيره "أف س أنواذيبو " بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من مباريات العودة للدوري الموريتاني الممتاز بمدينة "نواذيبو" شمال موريتانيا.

التفاصيل »


أسنيم يفوز بهدفين دون رد على "الكونكورد " ويقترب من معانقة اللقب

تغلب كانصاو (أسنيم ) على نظيره "الكونكورد " بهدفين دون رد فى افتتاح الجولة الحادية عشرة من مباريات العودة من الدورى الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا

التفاصيل »


تفرغ زينه تمطر دار البركة بسبعة أهداف

أمطرت تفرغ زينه مساء اليوم الجمعة 14/52010نادي البركة المتعثر بسبعة أهداف دون رد وسط آمال بالفوز باللقب رغم أن حسابات الكبار باتت مزعجة لفريق تفرغ زينه وصيف بطل الدوري حتي الآن بفارق نقطة واحدة.

التفاصيل »


تنافس حاد علي الفوز بالدوري الممتاز بين تفرغ زينه وكانصادو

تحبس الفرق المشاركة في الدوري الموريتاني الممتاز هذه الأيام أنفاسها في انتظار معرفة الفائز بلقب الدوري الممتاز وسط تنافس محموم بين فريق "كانصادو" وفريق "تفرغ زينه" مطارده المباشر بعد أن بات الفارق بين الطرفين نقطة واحدة قبل الأسبوع الأخير من الدوري.

التفاصيل »


الاتحاد الدولي لكرة القدم يفتتح مدرسة رياضية لتنشئة للأشبال في موريتانيا

قال محمد سالم ولد بوخريص رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "ألفيفا" قدم تمويلا لبناء وتجهيز مدرسة لكرة القدم، خاصة بإعداد الأشبال في موريتانيا.

التفاصيل »


أسنيم يكتسح "أكازتيارت " برباعية نظيفة ويحتفظ بصدارة الدوري

تغلب نادي كانصادوا –أسنيم -على نظيره "أكازتيارت " بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى إفتتاح الجولة التاسعة من مباريات العودة للدوري الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا .

التفاصيل »


نتائج بطولة الشطرنج للصم في موريتانيا

اختتمت مساء أمس الخميس 6 مايو 2010 فعاليات بطولة الصم في الشطرنج السريع المنظمة ضمن فعاليات النسخة الثانية من الأسبوع الوطني للصم. و قد تم تتويج الثريا بنت عثمان بطلة لفئة الإناث؛ حيث حصلت على كأس وميدالية ذهبية و علبة شطرنج ،وقد سلمت هذه الجائزة من طرف الأمين العام للاتحادية الموريتانية للشطرنج الأستاذ عالي مختار اكريكد.

التفاصيل »


الشرطة يفوز على الرياض ومدريد على الكرامة

فاز فريق الشرطة على فريق الرياض بهدفين لهدف بعد مباريات مساء أمس الخميس بملعب العاصمة نواكشوط، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات الدرجة الثانية في البطولة الموريتانية.

التفاصيل »


الكونكورد يتلاعب بنادي "دار البركة" وتعادل أسنيم ولكصر

تلاعب فريق الكونكورد (الوئام) بنادي دار البركة وهزمه بسبعة أهداف مقابل هدف رغم النقص العددي لفريق "الكونكورد" في مواجهة مثيرة بين الفريق المطارد لبطل الدوري ودار البركة المهدد بالسقوط من دوري الدرجة الأولي.

التفاصيل »


موريتل تسقط أمام أنواذيبو بهدفين دون رد

تغلب نادي "أف س أنواذيبو " على نظيره "موريتل " بهدفين دون رد فى إفتتاح الجولة الثامنة من مباريات العودة من الدورى الموريتانى الممتاز بمدينة نواذيبو شمال البلاد.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!