التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:08:41 غرينتش

"أسنيم" يحافظ علي صدارة الدوري ولكصر يواصل الانهيار

حافظ فريق كانصادو (أسنيم) علي صدارة الدوري الموريتاني الممتاز قبل أسبوعين فقط من نهايته بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه بعد فوزه علي فريق "دار البركة" بهدفين دون رد أمس السبت بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


اسنيم تكتسح موريتل بثلاثية نظيفة وتنتزع صدارة الدورى الممتاز

تغلب نادى "اسنيم" على نظيره "موريتل" بثلاثة أهداف دون رد فى إفتتاح الجولة الخامسة من مباريات العودة للدورى الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا.

التفاصيل »


هزيمة دار البركة أمام نصر السبخة والأنظار تتجه للقاء القمة

فاز النصر بهدفين دون رد علي نظيره فريق دار البركة خلال اللقاء الذي جمعهما بالملعب الأولمبي بنواكشوط مساء اليوم.

التفاصيل »


"أسنيم" يفوز علي دار النعيم بهدف دون رد وهزيمة ثقيلة لدار البركة أمام "موريتل"

فاز نادي "أسنيم" بهدف دون رد علي فريق "دار النعيم" خلال المباريات التي جمعت الفريقين بالملعب الأولمبي بنواكشوط وسط اتهامات متبادلة بين الفريق والتحكيم بشأن احتساب الهدف المثير للجدل.

التفاصيل »


"الكونكورد" يتصدر الدوري الممتاز وهزيمة ثقيلة لفريق "لكصر"

تصدر نادي الوئام (الكونكورد) ترتيب أندية الدوري الموريتاني الممتاز بثلاثين نقطة بعد فوزه الثمين علي نادي لكصر في مواجهة هي الأصعب منذ انطلاقة مباريات الإياب خلال الموسم الجاري.

التفاصيل »


تعادل سلبى بين أنواذيبو ودار النعيم

أرغم نادى دار النعيم نظيره أنواذيبو على التعادل السلبى في إفتتاح الجولة الرابعة من مباريات العودة بنواذيبو شمال موريتانيا

التفاصيل »


"الكونكورد" يخسر الصدارة و"دار البركة" يتلاعب بدار النعيم

تعرض فريق الوئام "الكونكورد" للخسارة الأولي له منذ انتزاعه صدارة الدوري أمام فريق تفرغ زينه" بعد أن هزت شباكه في الشوط الثاني بهدف فشل لاعبو الوئام في الرد عليه رغم الهجمات القوية التي قادها لاعبوا الفريق.

التفاصيل »


أنواذيبو: إختتام تصفيات البطولة العسكرية

أختتمت صباح اليوم الأربعاء 14 أبريل 2010 بنواذيبو شمال موريتانيا النسخة الرابعة عشرة لتصفيات البطولة العسكرية الخاصة بالمنطقة الشمالية.

التفاصيل »


شبح العنصرية ينتقل إلي الملاعب وشجار بين أحد اللاعبين ومفوض المباريات

شكلت النهاية المأساوية للقاء الذي جمع بين "أكازتيارت" ونظيره "دار البركة" صدمة لمشجعي الناديين بالملعب الأولمبي بنواكشوط بعد إعلان الحكم نهاية المباريات علي وقع شجار بين اثنين من لاعبي الفريقين قبل أن يدخل أحد الحكام علي الخط والسبب "عبارة عنصرية".

التفاصيل »


"الكونكورد" يستعيد صدارة الدوري بعد تعثر "أسنيم"

فاز فريق "الكونكورد" بهدف دون رد في مستهل الأسبوع الأول من جولة الإعادة متصدرا الدوري الموريتاني الممتاز بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي "أسنيم" الذي تعثر أمام جاره بطل الشمال.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!