التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:10:19 غرينتش

أسنيم تقلب تأخرها بهدف إلى فوز بهدفين على دار البركة

تغلب نادى أسنيم على نظيره دار البركة بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا.

التفاصيل »


تفرغ زينه يتغلب علي موريتل ضمن تصفيات الدوري الموريتاني

تغلب نادي "تفرغ زينه" علي نظيره "موريتل" بهدف لصفر، في مرحلة الذهاب ضمن تصفيات الدوري الموريتاني للأبطال، مساء اليوم الثلاثاء 09 مارس 2010، بملعب العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


"آكاز تيارت" يهزم الأحمدي و"دار النعيم" يعود بخسارة ثقيلة من أزويرات

أنهي فريق أكاز تيارت الصاعد للدوري الممتاز أولي مباريات الجولة السابعة بهزيمه ثقيلة لفريق الأحمدي بهدفين مقابل هدف وسط فرحة عارمة اجتاحت جمهور الفريق الفقير الصاعد وخيبة أـمل سيطرت علي مدرجات الملعب الأولمبي بعد خسارة الأحمدي غير المتوقعة.

التفاصيل »


مصادر بأزويرات : اعتقال أفراد نادي دار النعيم تم أثناء تناول اللاعبين للفطور

أعربت مصادر رفيعة بنادي "فريق دار النعيم" الصاعد للدرجة الأولي عن أسفها لما أسمتها بالمغالطات التي شابت موضوع اعتقال الشرطة لأعضاء النادي بمدينة أزويرات قائلة إن العملية كانت مخالفة لكل الأعراف والقوانين المعمول بها في البلاد .

التفاصيل »


الكونكورد يسقط بهدفين أمام عملاق الشمال "أف سي نواذيبو"

تغلب نادى "أف س أنواذيبو " على نظيره "الكونكورد " بهدف دون رد في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الموريتاني الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا .

التفاصيل »


انطلاق فعاليات البطولة السادسة للاتحاد الوطني في كرة القدم

انطلقت مساء اليوم الأربعاء 03-03-2010 بملعب العاصمة فعاليات بطولة الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا السادسة في كرة القدم وسط حضوري ملفت من الرسميين والفرق المشاركة في البطولة.

التفاصيل »


أسنيم تسقط فى فخ التعادل السلبى امام دار النعيم

أرغم نادى دار النعيم نظيره أسنيم على التعادل السلبى فى الجولة السادسة من الدور الموريتانى الممتاز بنواذيبو شمال موريتانيا.

التفاصيل »


فوز "النصر" علي "الأحمدي" بثلاثية نظيفة

فاز فريق "النصر" بثلاثية نظيفة علي نظيره فريق "الأحمدي" في الجولة السادسة من الدوري الموريتاني الممتاز وسط حشد جماهيري من أنصار الفريقين بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


انطلاقة كأس عمدة تفرغ زينه بمشاركة واسعة(تقرير مصور)

أطلقت عمدة تفرغ زينه فاطمة بنت عبد المالك أولي مباريات كأس العمدة للعام 2010 بمشاركة 12 فريقا يمثلون فرق الأحياء بمقاطعة تفرغ زينه وبحضور جماهيري كبير

التفاصيل »


تفرغ زينه يسحق "أكاس" بخمسة أهداف وهزيمة "دار البركة" أمام "موريتل"

تعرض فريق "آكاز تيارت" لهزيمة قاسية علي يد فريق "تفرغ زينه" بعد أن هزت شباك الأول بخمسة أهداف دون رد في بداية الجولة السادسة من الدوري الموريتاني خلال لقاء جمعهما علي نجيلة ملعب العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!