التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:18:30 غرينتش

رياضيو موريتانيا يفخرون بانجازات فريق المعوقين خارج البلاد

أشاد مدير الرياضة البدنية بوزارة الثقافة أمبودج أمادو عثمان بالإنجاز الرياضي المهم الذي حققه فريق ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافل الدولية متعهدا بوضع الوزارة الوصية خطة لتنشيط القطاع الرياضي.

التفاصيل »


اتحاد السعادة يهزم شباب الإعدادية بدوري توجنين

فاز فريق "اتحاد السعادة" بثلاثة أهداف دون مقابل على فريق "إعدادية السعادة" في المباريات الخامسة من تصفيات كأس عمدة توجنين المقامة حاليا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

التفاصيل »


نادي "آرسنال" يفوز على نظيره " نوفيل حنراسيون" ضمن تصفيات كاس عمدة توجنين

فاز فريق "آرسنال " بخمس أهداف مقابل أربعة أهداف ضمن الضربات الترجيحية على فريق "نوفيل جنراسيون" في ثالث مباريات كأس عمدة توجنين المقامة حاليا.

التفاصيل »


"أف سي روما " يفوز بهدف علي نظيره "أف سي الوطن" بكاس عمدة توجنين

فاز منتخب "أف سي روما" بهدف فريد أمام نظيره "أف سي الوطن" في أولي مباريات كأس عمدة "توجنين" وسط حضور المئات من مشجعي الفريقين علي احدي ملاعب عرفات الواقعة بحي السعادة بعد أن تعذر الحصول علي ملعب داخل مقاطعة "توجنين" الخالية من الساحات العمومية.

التفاصيل »


بلدية توجنين تطلق كأس العمدة بمشاركة 32 فريقا رياضيا

تطلق بلدية "توجنين" بعد غد الأربعاء الكأس الأولي لعمدة "توجنين" وسط مشاركة واسعة من الفرق الرياضية بالمقاطعة حيث بلغ مجمل المشاركين 32 فريقا رياضيا علي مستوي الكبار.

التفاصيل »


ولد بيده يتوج بطلا للشطرنج

توج اللاعب الموريتاني سيدي ولد بيده بطلا للدورة السادسة من البطولة الوطنية للشطرنج، التي اختتمت الجمعة الماضي بالملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


الأخبار تحاور مدرب الكونكورد حول واقع الرياضة في موريتانيا

قال مدرب فريق الكونكورد مصطفى صال إن الرياضة الموريتانية تعاني من التخبط وعدم انضباط مواعيدها، حيث أننا لا زلنا ننتظر المباراة النهائية رغم أن الجهات المسؤولة أبلغتنا أنها ستجرى يوم السبت 22 أغسطس الماضي

التفاصيل »


تأجيل كأس الرئيس الموريتاني يربك لاعبي الفريقين المتأهلين

أبلغت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم الفريقين المتأهلين لنهائي كأس رئيس الجمهورية أن عليهما الانتظار لحين تحديد موعد نهائي من الجهات العليا في البلد بعد أن تأجل الموعد لثلاث مرات دون معرفة الأسباب.

التفاصيل »


"رالي" بلجيكي "تجريبي" يواصل محطاته داخل موريتانيا

يواصل "رالي" بلجيكي "تجريب" رحلته داخل المحطات الموجود في موريتانيا، وقد قطع الرالي حتى الآن أربعة مراحل متتالية من مسيرته التجريبية، وهي نواذيبو محطته الأولى في موريتانيا و اكجوجت وأطار و شنقيط

التفاصيل »


كأس العالم لكرة القدم يصل نواكشوط

وصل صباح اليوم الأحد 4 أكتوبر 2009 إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط كأس العالم لكرة القدم على متن طائرة خاصة في طريقه إلى جنوب إفريقيا.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!