التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:07:25 غرينتش

لاعب موريتاني يخوض تجربة احتراف مع نادي بارما الايطالي

الأخبار(نواكشوط) نقل موقع kooora.com الرياضي عن مصادر وصفها بالمطلعة بنادي الكونكورد الموريتاني قولها إن لاعب الفريق يوسف غي سيغادر إلى إيطاليا لخوض تجربة احترافية في نادي بارما الايطالي لمدة شهر

التفاصيل »


اسنيم يسقط أمام الكدية

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى الكدية على جاره اسنيم بهدفين مقابل هدف واحد فى الجولة 21 من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء اليوم الأحد 05 مايو 2013.

التفاصيل »


الإعدادية 1 تحرز كأس والى نواذيبو

الأخبار(نواذيبو) - توجت الإعدادية 2 بكأس والى نواذيبو على مستوة المدينة مساء اليوم السبت 04 2013 بعيد فوزها الساحق على نظيرتها من الثانوية 2 بثلاثة أهداف مقابل واحد وسط حضور السلطات الإدارية والتربوية وجماهير غفيرة.

التفاصيل »


الشطرنج مادة إجبارية في المدارس العسكرية

الأخبار(نواكشوط) تعهد مدير الثانوية العسكرية بالتفكير الجدي في مشروع إدخال لعبة الشطرنج ضمن برامج المؤسسات العسكرية بموريتانيا وأنشطتها الترفيهية الموازية، مضيفا أن ذلك سيتم بعد اتخاذ الإجراءات التحضيرية اللازمة.

التفاصيل »


تفرغ زينه يهزم امراكن ويتنزع نقاط المباراة

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى "تفرغ زينه" على نظيره "امراكن" بهدفين مقابل هدف فى مباراة جمعتهما مساء الثلثاء 30 ابريل 2013 بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

التفاصيل »


اسنيم يطيح بنواذيبو بهدف دون رد

الأخبار(نواذيبو) - أطاح نادى اسنيم بغريمه التقليدى "أف س نواذيبو" بهدف دون رد فى افتتاح الجولة 19 من الدورى الممتاز بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو فى لقاء القمة.

التفاصيل »


قمة كروية فى الدورى الممتاز بنواذيبو

الأخبار(نواذيبو)- تتجه أنظار الجماهير الرياضية صوب الملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو الجمعة القادم فى لقاء القمة من الجولة 19 من الدورى الممتاز الذى يجمع الغريمين التقليديين "أف س نواذيبو" واسنيم.

التفاصيل »


نواذيبو يهزم تجكجة ويحافظ على صدارة الدورى الممتاز

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى "أف س نواذيبو" على نظيره من تجكجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى ختام الجولة 18 من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

التفاصيل »


نواذيبو : بطولة جهوية لكرة القدم داخل الصالات

الأخبار(نواذيبو) - انطلقت الليلة البارحة فى نادى "أسباير حلم" البطولة الجهوية لكرة القدم داخل الصالات على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو بمشاركة 12فريقا من المدينة.

التفاصيل »


الحرس يسحق "امراكن" واسنيم يسقط أمام لعصابة

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى الحرس الوطنى على نظيره من "امراكن" بهدفين دون رد فى افتتاح الجولة 18 من الدورى الممتاز فى اللقاء الذى جمعهما بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!