التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:20:25 غرينتش

اللجنة الأولمبية تكون 16 متدربا في كرة اليد

تم الإعلان اليوم الأربعاء 4 مارس 2009، بالملعب الأولمبي بنواكشوط من طرف وزارة الشباب والرياضة الموريتانية عن افتتاح دورة تدريبية يستفيد منها 16 متدربا في كرة اليد. وسيتلقى المتدربون

التفاصيل »


وزير الثقافة الموريتاني يكرم فريق الألومبياد

كرم وزير الثقافة والشباب والرياضة الموريتاني سيدي ولد صمب بمكتبه زوال اليوم الاثنين 2مارس 2009 في نواكشوط أعضاء الفريق الرياضي الموريتاني الذي شارك الالومبياد الخاص بالعاب الوقي الذي أحتضنته الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث من شهر فبراير المنصرم.

التفاصيل »


رئيس اتحادية المعاقين بانواذيبو:على وزير الشباب والرياضة أن يبعد السياسة عن الرياضة

أعرب رئيس الاتحاد الجهوي للمعاقين بانواذيبو العداء الرياضي السابق السيد : الشيخ أحمد ولد محمد عبد الرحمان لوكالة "الاخبار " عن رفضه لانتخابات تشكيل مكتب رياضة المعاقين في موريتانيا ، واصفا ذلك ب" المهزلة ، حيث لم تكن شفافة

التفاصيل »


الاتحاد الوطني يطلق بطولته الخامسة في كرة القدم بمشاركة 22 فريقا

وسط حضور جماهيري كثيف انطلقت مساءأمس الأربعاء 18-02-2008 فعاليات البطولة الرياضية الخامسة في كرة القدم ا التي ينظمها الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا في العاصمة نواكشوط.

التفاصيل »


انطلاق النسخة الثانية من الماراتون العسكري

نظمت قيادة أركان الجيش الموريتاني أمس، الاربعاء18فبراير 2009 في العاصمة نواكشوط النسخة الثانية من الماراتون العسكري السنوي، تحت شعار"الصداقة عبر الرياضة".

التفاصيل »


النسخة الثانية من الماراتون العسكري تنطلق غدا

ينتظر أن تنطلق غدا الأربعاء 18فبراير2009، النسخة الثانية من الماراتون العسكري،الذي تنظمه مصلحة الرياضة التابعة لقيادة أركان الجيش الوطني تحت شعار"الصداقة عبر الرياضة"، حيث توقع أن يشارك فيه ثلاثة آلاف متسابق.

التفاصيل »


"العلم" ينظم بطولة الجاليات ويغادرها بخسارة ثقيلة أمام المغرب

غادر فريق العلم الموريتاني بطولة الجاليات بعد هزيمته بثلاثة أهداف لهدف أمام فريق المغرب فى أول مواجهة تجري ضمن النسخة الأولي من البطولة التي يشرف عليها النادي المصنف محليا ضمن فرق الدرجة الثالثة منذ تأسيسه فاتح يناير 2008 .

التفاصيل »


اختتام منافسات كأس رئيس المجلس الأعلى في الرماية

أشرف وزير الثقافة والشباب والرياضة سيدى ولد صنبه مساء أمس الإثنين 26يناير 2009 بنواكشوط على اختتام منافسات كأس رئيس الدولة فى مجال الرماية.

التفاصيل »


فريق منظمة استثمار نهر السينغال يتوج بكأس المدير العام ل "أسكنا"

توج امس السبت 17يناير 2009 نادي منظمة استثمار نهر السينغال بلقب الدورة الثامنة من كأس المدير العام "لأسكنا" لهذا الموسم التي اختتمت منافساتها ليلة البارحة بملاعب وكالة أمن الملاحة الجوية في إفريقيا ومدغشقر في نواكشوط.

التفاصيل »


رالي دكار 2009 لن يعود إلى موريتانيا وفق المنظمين

اعتبر روجيه كالمانوفيتش المكلف بالعلاقات الخارجية والأمن في لحاق داكار أن نسخة عام 2009 من السباق ستنظم إما في الأرجتين أو شرق المغرب العربي مستبعدا عودة السابق إلى البلدان التي جرى التقليد بتنظيمها فيها.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!