التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:21:32 غرينتش

انخفاض حاد في الأوقية أمام العملات الأجنبية بالسوق السوداء

تشهد السوق السوداء الموريتانية هذه الأيام ارتفاعا كبيرا في أسعار العملات الصعبة مقابل الأوقية حيث وصل سعر "الأورو" إلى 394 أوقية ووصل"الدولار" إلى 300 أوقية بفارق 40 أوقية على سعر البنك المركزي.

التفاصيل »


خبراء ومستثمرون من شركة "ريد باك مينينغ" في موريتانيا الأسبوع القادم

وصل يوم أمس إلي العاصمة الموريتانية نواكشوط وفد من شركة ريد باك مينينغ ويضم الوفد كل من المدير الإداري والمالي للشركة ورئيس شركة ريد باك منينغ.

التفاصيل »


ولد عبد العزيز : أوضاع البلاد الإقتصادية ممتازة

قال رئيس المجلس العسكري الجنرال محمد ولد عبد العزيز إن أوضاع البلاد الإقتصادية ممتازة وإن مايتردد من معلومات مصدرها الجبهة المناوئة للإنقلاب وغير دقيقة.

التفاصيل »


رجال أعمال موريتانيين يشاركون في ملتقى رجال الأعمال في الدول العربية و أمريكا الجنوبية

احتضنت الدوحة أمس الاثنين 30 مارس 2009 أعمال الملتقى الثاني لرجال الأعمال من الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية بمشاركة وفد من رجال الأعمال الموريتانيين برئاسة د أحمد باب ولد أعزيزي رئيس الاتحاد العام لأرباب العمل الموريتانيين

التفاصيل »


استثمارات اقتصادية ليبية في موريتانيا

أعلن يوم أمس الخميس 26\03\2009 في نواكشوط عن توقيع اتفاق بين موريتانيا والجماهيرية العربية الليبية يتوقع أن يشمل استثمارات هي الأولي منذ سنوات وستقوم بها الشركة الليبية للاستثمارات الإفريقية .

التفاصيل »


مدير مجموعة "ايبسا" الاسبانية آفاق الاستثمار في موريتانيا واعدة

قال إن خوسي رامون آموندا راي المدير العام للمجموعة الاسبانية للاستثمار والبناء "ايبسا"آفال الإستثمار في موريتانيا واعدة والفرص متنوعة.

التفاصيل »


وفد من الفاعلين الفرنسيين الخواص في موريتانيا لغرض الاستثمار

وصل يوم أمس الثلاثاء 24 مارس 2009 إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط وفد من الفاعلين الخواص الفرنسيين، ويهتم الوفد الفرنسي بالاستثمار في مجال

التفاصيل »


موريتانيا ملتقي تحسيسي لصالح الآمرين بالصرف

انطلق اليوم الاثنين 23\03\2009 في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم تحسيسي لصالح الآمرين بالصرف، وتشرف علي انطلاق هذا اليوم التحسيسي الإدارة العامة للخزينة والمحاسبة العمومية في وزارة المالية الموريتانية.

التفاصيل »


السلطات الموريتانية تصادر 70 طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

قامت فرق تابعة لإدارة المنافسة وحماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة التقليدية والسياحة الموريتانية أمس الاثنين 16 مارس 2009 بمقاطعة السبخة في انواكشوط بمصادرة 20 طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.

التفاصيل »


جمعية حماية المستهلك تخلد الإحتفالية وتنتقد الدور السلبي للإعلام

نظمت جمعية حماية المستهلك ومحاربة الغلاء في موريتانيا مساء السبت14 مارس 2009 تظاهرة احتفالية تخليدا لليوم العالمي لحماية المستهلك وذلك بفندق شنقيط بلاس، وقد عبرت الجمعية عن امتعاضها واستياءها مماقالت إنه غياب غير مبرر لوسائل الإعلام الرسمية والمستقلة عن تغطية الحدث.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!