التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:21:43 غرينتش

وزير النفط يعلن عن تخفيض في أسعار المحروقات

أعلن ادى ولد الزين وزير البترول والطاقة مساء أمس الخميس 19فبراير2009 عن تخفيض جديد في أسعار المحروقات السائلة و ذلك على كافة التراب الوطني

التفاصيل »


موريتانيا تعليق الرسوم الجمركية على الأرز

أجاز البرلمان الموريتاني خلال جلسة علنية عقدها أمس الأربعاء 18فبراير 2009 تحت رئاسة النائب الأول لرئيس الجمعية، العربي ولد سيدي عالي، على مشروع قانون قدمته الحكومة، يتضمن، تعليق الحقوق والرسوم الجمركية على

التفاصيل »


الصين توقع اتفاقية تمويل مع موريتانيا تصل 100مليون دولار

(ام و) وقع سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية مع هيجون ازهانغ نائب رئيس لجنة الصناعة الغذائية والهيئة العليا للعلوم التقنية بجمهورية الصين الشعبية اليوم الثلاثاء اتفاقا إطاريا يتعلق بتمويل وإنجاز مشاريع استثمار صينية.

التفاصيل »


أسعار العملات تصل إلى أعلى مستوى لها منذ الانقلاب

سجل الأورو ارتفاعا مقابل العملة الأوقية هو الأعلى له منذ الانقلاب، وقالت مصادر في سوق العملات اليوم لوكالة أنباء الأخبار المستقلة إن سعر الأورو ارتفع بمعدل عشرة أواق للأورو الواحد (قرابة 4%) صباح اليوم.

التفاصيل »


مجموعة "بولكونسا" الكنارية للإنشاءات مهتمة بالسوق الموريتاني

عبرت مجموعة "بولكونسا" الأسبانية عن اهتمامها بالسوق الموريتاني. وقال رئيس المجموعة، خيراردو باديو، إن مجموعته تدرس تنفيذ عدة مشاريع معمارية في موريتانيا والمشاركة في المناقصات العمومية.

التفاصيل »


شركة "فينسي" تدرس إمكانية الاستثمار في موريتانيا

عقد مفوض ترقية الاستثمار باهودو عبدول أمس الأربعاء 11فبراير 2009 جلسة عمل مع وفد من شركة "فينسي" يضم فولف نائب رئيسها التنفيذي و كرستيان هاردوان المكلف بالتنمية بنفس المؤسسة كرس لتدارس سبل تنفيذ مشروع تسعى الشركة إلى إنجازه في

التفاصيل »


شركة باراكا تقترح مد أنابيب لنقل البترول عبر الأراضي الموريتانية*

- فبراير 9- فبراير- رك ولكنسون* تعطي موريتانيا عناية خاصة لمقترح مقدم من شركة باراكا البترولية المحدودة التي يوجد مقرها في مدينة برث [بأستراليا] للمساهمة في تطوير نظام خطوط نفط وغاز مقترحة في موريتانيا.

التفاصيل »


ولد عبد العزيز يستقبل رجال أعمال صينيين

استقبل رئيس المجلس الأعلى الحاكم في موريتانيا الجنرال محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاحد 8فبراير 2009 وفدا من رجال الاعمال الصينيين يزور موريتانيا حاليا.

التفاصيل »


موريتانيا وإسبانيا إتفاقية لتوسيع ميناء الصيد في نواذيبو

وقع وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الموريتاني سيدي ولد التاه مع السفير الإسباني في انواكشوط، آلخاندرو بولانكو ماتا على اتفاق يمول بموجبه معهد القرض الرسمي بالمملكة الإسبانية مشروعا لتوسعة ميناء الصيد بانواذيبو بغلاف مالي قدره ستة مليارات ومائتي مليون أوقية.

التفاصيل »


جمعية حماية المستهلك تنظم ندوة حول ازمة الغاز

في إطار ندوتها الشهرية التي كانت تحت عنوان :الغاز بين الندرة وغياب إجراءات السلامة " استضافت الجمعية الموريتانية لحماية المستهلك ومحاربة الغلاء السبت 31/01/2009كلا من الحسن ولد أب المدير المساعد للمحروقات بوزارة النفط والسيد محمد محمود ولد احبيب المدير المساعد بإدارة حماية المستهلك بوزارة التجارة والسيد يوب ولد أبات من الاتحادية الموريتانية لتجار الغاز والمحامي أكليكم ولد محمد عبد الله ممثلا لجمعيات حماية المستهلك

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!