التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:56 غرينتش

تجارة السيارات تزدهر بموريتانيا

نواكشوط (الأخبار) – أطلقت شركة "سرا موريتانيا" للسيارات مجموعة جديدة من الخدمات في إطار توسعها في البلاد، وقد نظمت حفلا بالمناسبة حضره ممثل عن الشركة الأم وعدد من الشخصيات الموريتانية.

التفاصيل »


عمال البحر : غياب الحوار أرغمنا على تبنى الإضراب

انواذيبو (الأخبار) قال رئيس نقابة عمال البحر محمد محمود ولد زين إن تدهور أوضاع العمال وغياب الحوار الإجتماعى فاقم من معاناتهم وبات يدفعهم بشكل أكبر إلى اللجوء إلى الإحتجاجات كوسيلة مشروعة لإنتزاع الحقوق .

التفاصيل »


اتحادية الصيد تدين الإتفاقية المبرمة مع الصين وتدعو الرئيس للتدخل

انواذيبو (الأخبار) أدانت الإتحادية الوطنية للصيد الإتفاقية الأخيرة المثيرة للجدل مع شركة هولندون الصينية" معتبرة أنها تحتوى العديد من الخروقات كماتمنح الطرف الصينى إمتيازات مشينة

التفاصيل »


إسلم ولد محمد: 70% من العاطلين هم من الشباب

نواكشوط (الأخبار) ـ قال الوزير السابق ومدير مركز التكوين عن بعد أستاذ الاقتصاد السياسي إسلم ولد محمد "إن نسبة (70%) من العاطلين عن العمل هم من الشباب ، كما أن نسبة (96%) من الشباب الموريتاني الحاصل على وظيفة يعمل في القطاع غير المصنف.

التفاصيل »


يوم تشاورى حول مجمع الصيد وتأثراته على البيئة بنواذيبو

انواذيبو (الأخبار) انطلقت زوال اليوم الأربعاء 18 مايو 2011 بالعاصمة الإقتصادية انواذيبو فعاليات يوم تشاورى حول أهمية مجمع الصيد وتأثيراته البيئية .

التفاصيل »


انواذيبو : ورشة تشاورية حول خطة العمل الإستراتجى لوزارة الصيد

انواذيبو (الأخبار) أطلقت وزارة الصيد والإقتصاد البحرى أمس الأحد بالعاصمة الإقتصادية انواذيبو شمال البلاد فعاليات ورشة تشاورية لتحيين خطة العمل لبدء استراتجية التنمية المستديمة للمصادر البحرية

التفاصيل »


الموريتانية للطيران تطلق فرعها بنواذيبو

انواذيبو (الأخبار)أطلقت الشركة الموريتانية للطيران زوال اليوم الأحد 15 مايو 2011 فرعها بالعاصمة الإقتصادية موريتانيا

التفاصيل »


وزير التنمية الريفية: القطاع عاكف على استراتيجية للتطوير

نواكشوط(الأخبار): قال وزير التنمية الريفية ابراهيم ولد أمبارك ولد محمد المختار إن قطاعه عاكف على وضع استراتيجية جديدة تجعل من قطاع التنمية الريفية رافدا أساسيا للتنمية يتوخى محاربة الفقر بإدماج القرويين الأكثر هشاشة في منظومة اقتصادية قابلة للاستمرار.

التفاصيل »


ولد عبد العزيز يدعو الوليد بن طلال للاستثمار موريتانيا

نواكشوط(الأخبار): وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز دعوة لرجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال لزيارة موريتانيا والاطلاع فرص الاستثمار الممكنة.

التفاصيل »


موريتانيا تبدي حرصها على الوفاء بالتزاماتها اتجاه المستثمرين

نواكشوط(الأخبار): قال وزير البترول والطاقة الموريتاني الطالب ولد عبدي فال إن الحكومة حريصة على الوفاء بالتزاماتها مع جميع المستثمرين.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!