التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:19:23 غرينتش

أعراس النواب تثير شهوة الرقص لدى الوزراء !!

قالت مصادر إعلامية إن مفوضا بحكومة الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف فاجأ المدعوين لعرس نائب برلماني، حين دخل للمساحة الصغيرة المخصصة للرقص مستعرضا مهاراته الخاصة.

التفاصيل »


لعيون: "جنرال" ينظم المرور، ويدعو المعارضة للالتحاق بالحزب الحاكم

عند مدخل مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي، وبالتحديد عند ملتقى طرق نواكشوط –كوبني –النعمة، يقف "الجنرال الموريتاني حسينو وان" ببزة عسكرية مكتملة، تمثل كل الأجهزة الأمنية بمختلق مكوناتها، ينظم المرور في "تواضع نادر" كما قال أحد السكان، ويشارك وكلاء الشرطة مهمتهم في تنظيم السير.

التفاصيل »


بركان آيسلاند يمنع الجامعة العربية من الحديث في نواكشوط

منع بركان آيسلاند وفد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية من المشاركة في حفل افتتاح ندوة دولية في نواكشوط، تنظم بالتعاون بين وزارة الإسكان والاستصلاح الترابي في موريتانيا، وجامعة الدول العربية.

التفاصيل »


أسبانيا: تبرئة مشعوذ موريتاني من تهم النصب على رجال أعمال

برأ القضاء الأسباني مشعوذا موريتانيا من تهم النصب والاحتيال التي وجهها إليه رجال أعمال أسبان كانوا قد لجأوا إلى خدماته بغية حل المشاكل التي تواجهها شركاتهم عن طريق "قدراته" الروحية.

التفاصيل »


مسؤول يفتتح يوما للمحظرة في يوم للتبرع بالدم

أعلن ممثل عن وزارة الشؤون الإسلامية في موريتانيا خلال مشاركته اليوم الثلاثاء 27 إبريل 2010 في افتتاح حملة للتبرع بالدم في المعهد العالي، عن افتتاحه "باسم وزير الشؤون الإسلامية لليوم الوطني للمحظرة في نسخته الثانية".

التفاصيل »


بعثيو موريتانيا يشكون سلوك قناة ليبيا لإخوانهم بالعراق

أعرب القيادي بحزب الصواب محمد الكوري ولد العربي في رسالة إلي شبكة "البصرة نت" العراقية عن انزعاجه من سلوك قناة ليبية تسمي "الوطن الكبير" لتجاهلها صور ومواقف الزعيم العراقي الراحل صدام حسين..

التفاصيل »


قصيدة حول اللغة العربية بعنوان: "مجد شنقيط الأبية"

أكثروا فيك قولهم يا بلادي،أنكروا منك حتى كلمة ضاد،... لغة الضاد يخسأوا في التنادي أنت مجدي في العالمين وزادي

التفاصيل »


ضحايا "نجاة" في ازدياد ودعوات لإقالة الوزير

بدأت قصة الطبيبة المغربية "نجاة" ووزير الصحة الموريتاني الشيخ ولد حرمه مع الأطباء الموريتانيين تأخذ منعطفا بالغ الحساسية بعد وضع خمسة أطباء تحت تصرف الوزارة (عقوبة إدارية) في انتظار زميلهم السادس والأخير بأهم المراكز الطبية بموريتانيا.

التفاصيل »


نسخة موريتانية ساخرة من فلم "300" الأمريكي الشهير

قام هواة موريتانيون بدبلجة مقاطع من الفلم الأمريكي الشهير "300" إلى الحسانية عابثين بسيناريو الفلم ومستبدلين شخصياته بأسماء من عالم الإجرام في موريتانيا.

التفاصيل »


أسبانيا: النيابة تطلب السجن 23 عاما لموريتاني متهم بخطف طائرة

طالبت النيابة في أسبانيا بالسجن ثلاثة وعشرين عاما لمواطن موريتاني متهم باختطاف طائرة في 2007 ومحاولة تغيير اتجاهها تحت تهديد السلاح.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!