التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:21:49 غرينتش

إدارة المياه تغرق في المياه

سدت المياه المتجمعة من الأمطار التي تهاطلت صباح اليوم على العاصمة الموريتانية نواكشوط الطريق إلى إدارة المياه التابعة لوزارة المياه والطاقة ، وغمرت أبوابها مما أعاق الدخول إليها والخروج منها.

التفاصيل »


الإعلام الفنزويلي يعيد ولد الطائع للحكم

قالت وكالة الأنباء الفينزويلية إن الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز الذي كان في جولة خارجية التقى على هامش مشاركته في الاحتفالات بالذكرى الأربعين لثورة الفاتح الليبية "الرئيس الموريتاني معاوية ولد سيد أحمد الطائع" مضيفة أنه استعرض معه مشروعه المعروف ب"جنوب- جنوب" .

التفاصيل »


أولى مدائح ولد عبد العزيز "معلقة" في كرفور تنسويلم

فيما يبدو أنه احتفاء من نوع خاص بالرئيس الجديد لموريتانيا علق مجهول لافتة على ملتقى الطرق المعروف بكرفور تنسويلم تشيد بالرئيس المنتخب وتحضه على مواصلة الطريق السياسي الذي اختاره لنفسه.

التفاصيل »


"عشاق" الحي الساكن ينتقدون ولد عبد العزيز

أنتقد أحد سكان الحي الساكن (أفقر الأحياء الشعبية بموريتانيا) تصرفات رئيس البلاد المنتخب الجنرال محمد ولد عبد العزيز بعد أن طالت جرافات الدولة مساكن أحبة عرقهم خلال السنوات الماضية داخل الحي الفقير وحرمته من أجمل الذكريات التي عاشها خلال سنوات عمره المتواضع!

التفاصيل »


المجلس الدستوري يتنقل إلى "زمان ومكان" حفل التنصيب

أعلن المجلس الدستوري أن حفل تنصيب الرئيس المنتخب الذي تنص القوانين على أنه يتم في مقر المجلس نقل إلى الملعب الأولمبي بناء على مداولة من المجلس أخذت في عين الاعتبار بعض الدواعي التنظيمية.

التفاصيل »


يعقوب سي رسم لوحة لعزيز.. ضاعت اللوحة وضاع ثمنها

يقول رسام اللوحات يعقوب سي الذي يعمل في مجال الخط والرسم في مدينة لعيون شرق موريتانيا إنه قام خلال الحملة الرئاسية الماضية بصناعة لوحة فنية تحمل رؤية المرشح محمد ولد عبد العزيز لموريتانيا الجديدة و أن هذه اللوحة تم عرضها خلال زيارة هذا المرشح لمدينة لعيون حيث أعجب بهذه اللوحة

التفاصيل »


تصويت ولد عبد العزيز يربك فريق الإذاعة

خصت الإذاعة صباح اليوم السبت 18- يوليو- 2009 وصول المرشح محمد ولد عبد العزيز إلى مكتب التصويت رقم 6 بمقاطعة تفرغ زينه بتغطية مباشرة، في الوقت الذي كان فيه رئيس الجمهورية بالإنابة با آمادو (الملقب امبارى) والوزير الأول مولاي ولد محمد لقظف ووزير الداخلية

التفاصيل »


شيخنا كمرا : أستهواه السباق الرئاسي فنال حظه من السجن والتعذيب

حينها توجه شيخنا إلى تفرغ زينة بحثا عن مقر مرشحه وفي يده صورة لولد أمبارك ورسالة موجهة إليه باسم المبادرة .إلا أن شيخنا حسب روايته ضل عن مكان المقر ودخل في دار ظن أنها المقر حيث كانت تزينها صورة للمرشح .

التفاصيل »


نواكشوط: العثور على توأمين مرميين في القمامة

عثر السكان في مقاطعة الرياض على توأمين ميتينقد رميا في مكان لجمع القمامة، ولم يستطع السكان الذين اكتشفوا وجود هذين الطفلين بين أكوام القمامة معرفة ما إذا كانا سقطين تركهما ذووهم دون دفن أو أنهما أبناء غير شرعيين تخلصت منهما أمهما.

التفاصيل »


إحباط عملية تهريب كبيرة على الحدود المغربية الموريتانية

أحبط الأمن المغربي الأسبوع الماضي عملية تهريب كبيرة للسجائر الأمريكية من موريتانيا إلى التراب المغربي. وصادر الأمن المغربي حمولة 16 جملا من السجائر.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!