التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:06:41 غرينتش

أيام تشاورية حول التجارة والمخابز في موريتانيا

تعهد وزير التجارة الموريتانية السيد سيد أحمد ولد الرايس اليوم الأربعاء 05-12-2007 بالخروج بحصيلة إيجابية من الأيام التشاورية التي تنظمها نواكشوط حول التجارة والمخابز في موريتانيا برعاية دولية لوضع حد للنواقص التي كانت مسجلة في القطاع.

التفاصيل »


خلاف حاد داخل الأيام التشاورية

شهدت جلسات الأيام الوطنية للتشاور حول ملف المبعدين والإرث الإنسانى اليوم الأربعاء 21-11-2007 خلافا حادا بين المشاركين حول الملف وما طرحه البعض من ضرورة الغاء العفو الصادر سنة 1993 عن البرلمان الموريتانى وفتح ملفات الأزمة أمام القضاء وخصوصا المتعلق منها بمسؤولية قادة المؤسسة العسكرية عن الأحداث وسط تنابز بين المشاركين وتحذير من مغبة الصدام مع الجيش.

التفاصيل »


توجنين : عرس على وقع الإغتصاب

أفاد مراسل للأخبار بمقاطعة "توجنين" اليوم الثلاثاء 27-11-2007 أن السلطات الأمنية فى المقاطعة وبعض الأهالى أجبروا شابا فى التاسعة عشر من عمره على الزواج بفتاة قاصرة (16سنة) بعد أن أقر باغتصابها عدة مرات وذلك كشرط لاطلاق سراحه من قبل الشرطة وهو ماتم بالفعل.

التفاصيل »


اغتصاب جماعي لمطلقة مغربية في "تنويش"

أحال قاضي التحقيق يوم أمس الإثنين 26-11-2007 في نواكشوط أربعة متهمين إلى السجن المدني، وأصدر مذكرات توقيف بحق أربعة آخرين، بتهمة اغتصاب مغربية بشكل جماعي، بينما تم وضع الضحية تحت الرقابة القضائية بتهمة انتهاك حرمات الله.

التفاصيل »


تلاسن حاد بين الأغلبية والمعارضة

أتهم الأمين العام لحزب التحالف الشعبي التقدمي السيد "لادجى اتراورى" بشكل صريح اليوم الثلاثاء 20-11-2007 رئيس تكتل القوى الديمقراطية السيد احمد ولد داداه ومرشح الرئاسيات البارز صار مختار ابراهيما بالدفع بالبلاد نحو انتخابات مبكرة ظنا منهما أنهما سيحصدان المزيد من الأصوات في ظل الأوضاع المتوترة.

التفاصيل »


الـFBI تجيز استخدام شعارها للحد من القرصنة الإلكترونية

في محاولة للحد من ظاهرة القرصنة أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي أنه سمح لاستوديوهات التصوير السينمائي وشركات الإنتاج الموسيقي والأقراص المدمجة، باستعمال شعاره كختم على منتجاتها.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!