التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:02:36 غرينتش

أجهزة فحص حديثة لصالح وزارة الصحة بموريتانيا

الأخبار (نواكشوط)- قدمت هيئة أسنيم الخيرية كمية من أجهزة الفحص بالأمواج فوق الصوتية لصالح وزارة الصحة الموريتانية ضمن شراكة بين الوزارة وشركة أسنيم العاملة فى مجال المعادن بموريتانيا.

التفاصيل »


وزير الصحة: قطاعنا بحاجة لخمسة آلاف طبيب

الأخبار(نواكشوط) قال وزير الصحة الموريتاني با حسينو حمادي، إن قطاع الصحة يعاني من نقص شديد في الكادر البشري، مؤكدا حاجة القطاع لخمسة آلاف عنصر

التفاصيل »


وزير الصحة: أكبر تحد نواجهه هوشح المصادر البشرية

الأخبار (ألاك) قال وزير الصحة الموريتانى باحسينو حمادى إن أكبر تحدى يواجهه قطاع الصحة اليوم هو شح المصادر البشرية، وأكد الوزير أن قطاعه بصدد اكتتاب أطباء تونسيين للرفع من أدائه فى انتظار اكتمال خطة شاملة ينوى تنفيذها بهدف إيجاد اكتفاء ذاتى من الأطباء والممرضين الوطنيين.

التفاصيل »


وزير الصحة يزور مستشفى ألاك

الأخبار(ألاك) أدى وزير الصحة الموريتانى باحسينو حمادى ظهر اليوم الثلثاء 08-08-2012 زيارة ميادنية للمستشفى الجهوى بألاك بهدف الإطلاع على الأوضاع الصحية فيه وذلك بصحبة مدير المصادر البشرية بالوزارة، وقد تجول الوزير داخل مختلف غرف المستشفى كما استمع من العاملين فيه على أوضاعه.

التفاصيل »


سكان قرية " تنيسر" وانعدام الخدمات الصحية

الأخبار(نواكشوط)ـ يعاني سكان قرية "تنيسر" في بلدية ابن عامر التابعة لولاية تكانت من انعدام أبسط مقومات الصحة وذلك نتيجة لعدم اهتمام الجهات الصحية في الولاية بوضعهم الصحي المزري حسبما يؤكدون.

التفاصيل »


نقص حاد في أدوية بعض الأمراض المزمنة

الأخبار(نواكشوط)ـ يعاني بعض من ذوي الأمراض المزمنة من نقص حاد في الأدوية الضرورية حسبما أفاد موقع الجمعية الموريتانية لحماية المستهلك.

التفاصيل »


سيارتي إسعاف لبلديتين حدوديتين (صور)

الأخبار (نواكشوط) – قدمت مفوضية حقوق الإنسان العمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني صباح اليوم السبت 16 يونيو 2012 سيارتي إسعاف لبلديتي بوصطيله بولاية الحوض الشرقي، وتناهي بولاية لعصابة، وذلك بحضور وزير الصحة وعمد عدة بلديات بينهم رئيس رابطة عمد البلديات الحدودية عمدة بلدية فصالة إدوم ولد اعل سالم.

التفاصيل »


نداء لإنقاذ حياة طفلة

يحجب بوها بنت محمد فال طفلة في العاشرة من العمر.. تعاني من مرض يهدد حياتها بعد أن تسبب في وفاة شقيقتها من قبل.. نزيف مزمن سبب فقرا حادا في الدم، وجعل المسكينة تعيش وضعية إنسانية مأساوية؛ وأرق ذويها الذين طرقوا كل أبواب الطب

التفاصيل »


وفاة شخص في كرو بعد إصابته بمرض التهاب السحايا

الأخبار (نواكشوط) ـ قالت مصادر صحية بولاية لعصابه إن شخصا توفي ليلة البارحة فى المركز الصحى بمدينة "كرو" بعد إصابته بمرض التهاب السحايا.

التفاصيل »


نواذيبو : منظمة غير حكومية تطلق حملة للتبرع بالدم

الأخبار(نواذيبو) أطلقت الجمعية الموريتانية لصحة الأمهات والأطفال يوما طوعيا للتبرع بالدم على مستوى العاصمة الإقتصادية نواذيبو تحت شعار : التبرع بالدم هو استمرار الحياة .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!