التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:16:42 غرينتش

جامعة نواكشوط ..عنف يوقف الانتخابات الطلابية

نواكشوط (الأخبار) ـ اهتمت الصحف صباح اليوم الخميس 21 ابريل 2011 بعدة موضوعات مهمة منها ، حدوث أعمال العنف التي أوقفت العملية الانتخابية في جامعة نواكشوط، وموضوع تواصل إضراب نقابات الصحة ، تداعيات اللقاء الذي جمع الرئيس مع الأغلبية في مواقف المعارضة ، وموضوعات مهمة أخرى.

التفاصيل »


خلال لقائه بالأغلبية عزيز: الإسلاميون كلهم فاشلون..

نواكشوط(الأخبار) ـ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الأربعاء 20 ابريل 2011 بعدة مواضيع من بينها الاحتجاجات المطالبة بالإفراج عن ولد خطري، وتصريحات رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد مولود التي نفى فيها أن يكون قد طلب لقاء الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، بالإضافة إلى مواضيع أخرى متفرقة.

التفاصيل »


التحالف الشعبي التقدمي: هل وصلت الخلافات مرحلة اللا عودة؟

نواكشوط(الأخبار) ـ اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 19 ابريل 2011 بعدة موضوعات منها قيادات في حزب التحالف الشعبي تعلن خلية أزمة،القاعدة في المغرب الإسلامي تفاوض فرنسا حول الفدية وتقتل 19 جزائريا، والتكتل يستنكر تعنت السلطات ويدعوها إلى تلبية مطالب المحتجين ، وعدة موضوعات مهمة أخرى.

التفاصيل »


مصادر طبية: مواد تستعملها المخابز وراء انتشار السرطان والفشل الكلوي

(الأخبار_ نواكشوط) اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين 18/04/ 2011، بعدة مواضيع أهمها الخلافات الحادة بين السنغال وموريتانيا واعتقال الأخيرة لعمال سنغاليين، واستعمال المخابز لمواد محرمة دوليا في صناعة الخبزـ إضافة إلي مواضيع أخري هامة.

التفاصيل »


تبرئة المتهمات باستغلال القصر

نواكشوط (الأخبار) اهتمت الصحف اليوم الأحد 17 ابريل 2011 بعدة مواضيع أهمها الدفاع أكد أن الحكم كان عادلا والعبودية التقليدية غير موجودة ،عزيز يأمر الوزير الأول باعادة هيكلة وزارات التعليم وتقليص صلاحيات ولد باهية ،الممثل الخاص للامين العام للأمم المتحدة أحمدو ولد عبد الله يحاضرأمام لفيف من المثقفين، كما تناولت الصحف عدة مواضيع محلية أخرى.

التفاصيل »


شركة توتال تفشل في العثور علي النفط في "تاودني"

تناولت الصحف الموريتانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء عدة مواضيع من أبرزها فشل شركة توتال الفرنسية في العثور علي النفط في تاودني، واختطاف موريتانيين من قبل القاعدة، إضافة إلي مواضيع أخري هامة.

التفاصيل »


فشل الوساطة الإفريقية لحل أزمة ليبيا

كتبت يومية الأمل في عنوانها الرئيس: "القادة الأفارقة يلتقون القذافي والمجلس الانتقالي والأخير يرفض الوساطة..ضغوط غربية على المجلس الانتقالي لإفشال وساطة الاتحاد الإفريقي"

التفاصيل »


البحث عن حزب حاكم جديد

انواكشوط (الأخبار) - تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين عدة مواضيع من أبرزها توجه الرئيس ولد عبد العزيز لإنشاء حزب بديل عن الحزب الحاكم ووصول القادة الأفارقة إلي طرابلس من أجل البحث عن حل للأزمة الليبية إضافة إلي مواضيع أخرى.

التفاصيل »


أدوية محرمة دوليا في الصيدليات الموريتانية

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم 10ابريل 2011 عدة مواضيع من أبرزها بيع أدوية محرمة دولية في الصيدليات الموريتانية و مفاجأة قرار تأجيل مجلس الشيوخ و إضراب نقابات الصحة يشل أغلب المراكز الصحية في البلاد إضافة إلي مواضيع أخري .

التفاصيل »


عزيز يقود لجنة وساطة افريقية إلى طرابلس

نواكشوط(الأخبار)- اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 07/04/2011 بعدة مواضيع منها "أنباء عن توجه وفد إفريقي إلى طرابلس بداية الأسبوع هل يحقق عزيز في طرابلس ما عجز عنه في أبيدجان..؟ نقابة الصحفيين تطالب بإطلاق سراح ولد الين ،و استمرار الحديث في قضايا الرق وخاصة الأطفال وخدم البيوت،كما تناولت عدة موضوعات محلية أخرى.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!