التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:18:34 غرينتش

بدء إجراءات نقل جثمان طالب موريتاني توفى في فرنسا

قالت السفارة الموريتانية في باريس إنها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الطالب الموريتاني محمد ولد صالح ولد أعبيد الذي توفي صباح الاثنين الماضي في فرنسا إثر إصابته في حادث سير مروع بين مدينة "تولوز" الفرنسية والعاصمة باريس".

التفاصيل »


وفاة طالب موريتاني بفرنسا في حادث سير

علمت وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة من مصادر طلابية بفرنسا أن الطالب الموريتاني محمد ولد صالح ولد أعبيد توفي صباح اليوم الاثنين 02 أغسطس 2010، إثر إصابته في حادث سير مروع بين مدينة "تولوز" الفرنسية والعاصمة باريس".

التفاصيل »


اختفاء أحد مرضى السرطان الموريتانيين في المغرب

قالت مصادر من الجالية الموريتانية في المغرب إن أحد المرضى الموريتانيين المصابين بالسرطان اختفى منذ يوم أمس بعيد خروجه من مستشفى مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط مضيفة أن المريض يسمى محمد عبد الجليل ولد أوداعة ويبلغ من العمر 30 سنة، .

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالمغرب يتهمون وكالة مراد بالمماطلة والتلاعب

ندد اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب بما اعتبره "مماطلة" و"تلاعبا" و"خلفا للوعد" تعامل به وكالة مراد للسفريات عشرات الطلاب الموريتانيين العالقين في المغرب.

التفاصيل »


طلاب غاضبون يحتجزون طاقم السفارة الموريتانية بالجزائر

يحتجز الطلاب الموريتانيون بالجزائر منذ ساعات طاقم السفارة الموريتانية داخل مقرها بالجزائر العاصمة احتجاجا على تأخر صرف المنح لأكثر من خمسين طالبا أصبحوا عالقين هناك.

التفاصيل »


رئيس الجالية بمكة للأخبار: نسعى لتحسين سمعة الموريتانيين بالسعودية

قال رئيس لجنة الجالية الموريتانية بمكة المكرمة الحاج ولد المحجوب إن الجالية تعمل على تحسين سمعة الموريتانيين بالسعودية من خلال إبراز العلماء والمتميزين من الجالية في الإعلام السعودي.

التفاصيل »


الاتحاد في الجزائر: مئات الطلبة عالقون بدون حجز

قال فرع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا في الجزائر إن المئات من الطلبة عالقون في الجزائر بسبب عدم حصولهم على حجز من الوكالة التي اختارتها الوزارة للإشراف على نقل الطلاب المستحقين للتذكرة.

التفاصيل »


وزيرة الخارجية تلتقي بممثلي الجالية في الكويت

استقبلت وزيرة الخارجية الموريتانية الناها بنت مكناس – التي تزور الكويت حاليا - قيادة رابطة الجالية الموريتانية بدولة الكويت

التفاصيل »


الجالية في الصين تطالب بتحرك رسمي لتسوية ملف رجل الأعمال المعتقل

طالبت الجالية الموريتانية في الصين الحكومة بالتحرك لوضع حد للأزمة الحالية بين التجار الموريتانيين وبعض رجال الأعمال الصينيين.

التفاصيل »


جمعية الشباب الموريتاني بفرنسا تنتخب مكتبا جديدا

نظمت جمعية الشباب الموريتاني بفرنسا السبت 03 يوليو 2010 بباريس حفلا ختاميا بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2009/2010 و انتهاء مهام مكتبها التنفيذي.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!