التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:02:46 غرينتش

طلاب موريتانيا بمصر يطالبون بتجديد الاتفاقية الثقافية

الأخبار (نواكشوط) – طالب اتحاد الطلبة الموريتانيين بجمهورية مصر العربية الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بتتويج زيارته إلى مصر بتحقق جملة من المطالب على رأسها "تجديد الاتفاقية الثقافية" بين موريتانيا ومصر بما يساهم "في زيادة عدد المقاعد والمنح".

التفاصيل »


مطالبة بزيادة مدة السماح بإدخال السيارات الأجنبية

الأخبار(نواكشوط) ـ طالبت الجمعية الموريتانية في جزيرة إيبييزا الأسبانية سلطات الجمارك الوطنية بضرورة السماح للجالية الموريتانية المقيمة في أسبانيا بالحصول علي إذن بإدخال السيارات لفترة تصل ستة أشهر بدلا من ثلاثة أشهر المعمول بها حاليا.

التفاصيل »


طلاب موريتانيا بالجزائر يتفقون على مكتب موحد لاتحادهم

الأخبار (نواكشوط) – اتفق الطلاب الموريتانيون في الجزائر على مكتب طلابي واحد يمثل جميع الطلبة الموريتانية في الجزائر بعد سنوات من الخلاف، واختيار مكاتب متعددة لكل مجموعة من الطلاب مكتبها.

التفاصيل »


شيخنا ولد لمليح ينال لقب رجل أعمال المغتربين العرب

الأخبار(نواكشوط) كرمت الجامعة العربية والحكومة الاسبانية يوم 19 ديسمبر الجاري رجل الأعمال الموريتاني المقيم في اسبانيا شيخنا ولد احمد باب ولد لمليح ومنحته لقب رجل أعمال المغتربين العرب باسبانيا وأوربا وأمريكا لسنة 2012.

التفاصيل »


طلاب موريتانيا ينتخبون مكتبا جديدا في السودان

الأخبار(نواكشوط)ـ انتخبت الجمعية لطلاب موريتانيا في السودان مكتبا جديدا وذلك إثر انتخابات أجرتها الجمعية اليوم 22/12/12.

التفاصيل »


موريتاني يفوز بدكتوراه عن موضوع "الحد من استهلاك الطاقة"

الأخبار (نواكشوط) – حصل الطالب الموريتاني بزيد ولد الددي على درجة الدكتوراه بميزة "مشرف" عن أطروحته في موضوع "الطاقة والحرارة"، وكانت الدكتوراه تحت عنوان:(Laboratoire d’Ingénierie des MaTériaux de Bretagne).

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بالغرب الجزائري يخلدون ذكرى الاستقلال

الأخبار(نواكشوط) خلد الطلاب الموريتانيون بالجزائر ذكرى الاستقلال الوطني وذلك في ولاية سيدي بلعباس.

التفاصيل »


الطلبة الموريتاننيون بمدينة القنيطرة المغربية يخلدون ذكرى الاستقلال

الأخبار(نواكشوط)ـ نظم الطلبة الموريتاننيون بمدينة القنيطرة المغربية يوميا ثقافيا بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني وذلك بالتعاون مع المجلس البلدي بالقنيطرة.

التفاصيل »


تركيا: اتحاد الطلبة الموريتانيين يحتفل بذكرى الاستقلال

الأخبار (نواكشوط) - نظم اتحاد الطلاب الموريتانيين بتركيا أمسية ثقافية بمدينة اسطنبول بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لاستقلال موريتانيا، بحضور جمهور من الطلبة الموريتانية وممثلين عن اتحادات طلابية وضيوف أتراك.

التفاصيل »


اتحاد الطلاب الموريتانيون بالسودان يخلدون ذكري الاستقلال

الأخبار (نواكشوط) ـ نظم إتحاد الطلاب الموريتانيون بالسودان أمسية احتفالية بقاعة الرباط للمؤتمرات تخليدا لذكري الاستقلال الوطني، وسط حضور معتبر من الجالية الموريتانية والجالية الشنقيطية وعدد من السودانيين".

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!