التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:00:14 غرينتش

حركة لا مزيد من الفساد تنتقد تعامل السفارة بواشنطن مع الموريتانيين

انتقد الناطق الرسمي باسم حركة لا مزيد من الفساد محمد محمود ولد محمد المهدي تعامل السفارة الموريتانية في الولايات المتحدة الأمريكية مع الرعايا الموريتانيين المقيمين في أمريكيا.

التفاصيل »


الاعتداء على عامل موريتاني في "الكناري" يثير غضب الجالية

أبدت السفارة الموريتانية في مدريد اهتماما بقضية مواطن موريتاني قدم شكوى ضد عناصر من الحرس المدني الأسباني بتهمة الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وطالبت السفارة بـ"معلومات عن الحادث".

التفاصيل »


"الوطني" ينشر تقريرا عن أزمة فرعه في الجزائر

تعهد الطرفان المتنازعان على قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا في الجزائر خطيا باحترام وتطبيق قرار سيتخذه المكتب التنفيذي للاتحاد المركزي بشأن النزاع القائم بينهما، وذلك بعد جهود بذلها الأمين العام للاتحاد المركزي.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون في المغرب يمهلون السفارة أسبوعا لصرف المنح

أمهل اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب السفارة الموريتانية في الرباط أسبوعا واحدا من أجل صرف منح ما يناهز 100 طالب أغفلت أسماؤهم " بدون مبرر ولامسوغ ولا أي وجه حق" ملوحا بمباشرة خطوات احتجاجية.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون في فرنسا يحتجون على تأخر منحهم

دعت جمعية الشباب الموريتاني في فرنسا إلى التعجيل في وضع اللائحة النهائية للطلاب الموريتانيين الممنوحين وإرسالها للسفارة الموريتانية في باريس لكي تقوم بتسديد المنح إلى مستحقيها، منتقدة ما اعتبرته تأجيل منح ثلثي الطلاب المستحقين للمنحة منذ أزبد من شهرين.

التفاصيل »


اتحاد الطلبة الموريتانيين في المغرب يثمن ظروف التسجيل ويدعو إلى تعميم المنحة

طالب اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب السفارة الموريتانية بالرباط ووزارة التعليم الموريتانية وكافة الأطراف المعنية بمواصلة الجهود من أجل حصول ما يربو على مائتي طالب موريتاني على منحة الوكالة المغربية للتعاون الدولي.

التفاصيل »


الوطني يطلق مبادرة داخلية لحل أزمة فرع الجزائر

قال الأمين العام المساعد للإتحاد الوطني لطلبة موريتانيا السيد محمد سالم ولد عابدين في تصريح مقتضب لوكالة "الأخبار" المستقلة إن المكتب التنفيذي للإتحاد أوفد أمينه العام محمد محمود ولد عبد الله إلي الجزائر من أجل القيام بوساطة بين الطلاب المختلفين منذ أسابيع.

التفاصيل »


نزاع طلابي حول نتائج انتخابات الطلاب في الجزائر

فاز الطالب أبيه ولد سوليه برئاسة اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر وذلك بعد حصوله على أغلبية الأصوات في الانتخابات التي جرت منذ أيام في الجزائر.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالجزائر ينتخبون مكتبا جديدا

أعلن اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر عن انتخاب مكتب جديد وذلك بعد الجمعية العامة التي انعقدت الخميس، 24-12-2009، في ولاية بومرداس بالجزائر.

التفاصيل »


طلاب موريتانيون ينجحون في أهم مسابقة للطب بالسنغال

نجح ثلاثة طلاب موريتانيون في أهم مسابقة للطب في جمهورية السنغال، وقد تمكن الطلاب من تجاوز المسابقة بنجاح رغم المنافسة الصعبة مع عدد من الطلاب السنغاليين والأجانب.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!