التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:03:08 غرينتش

انتخاب مكتب جديد للمركز الموريتاني للحوار بأمريكا

انعقدت مساء الأحد 27 سبتمبر 2009 الجمعية العامة الرابعة العادية للمركز الموريتاني للحوار بالولايات المتحدة, انتخب المؤتمرون في هذه الجمعية مكتبا جدد تألف من - الأمين العام : عبد القادر ولد الصيام 2- الأمين العام المساعد ( مسؤول العلاقات الخارجية و الناطق الرسمي ) : اعلي ولد أعمر 3- مسؤول المالية : مُـعـمـّر ولد الشيخ 4- مسؤول الشؤون الإدارية : عبد الله ولد المختار 5- مسؤول الإعلام و التعبئة : محمد ولد جعفر.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون في حلب ينتخبون مكتبا جديدا

انتخب الطلبة الموريتانيون بمدينة حلب في سوريا مكتبا جديدا وذلك في إطار المؤتمر الخامس عشر لاتحاد الطلاب الموريتانيين الدارسين في سوريا (فرع حلب) الذي جرت أعماله مساء الجمعة الموافق 6-11-2009.

التفاصيل »


طلاب السلك الثالث بالجزائر يحتجون على تأخر منحهم

ناشدت مجموعة من الطلبة الموريتانيين بالجزائر، وزير التعليم الثانوي والعالي التدخل لحل مشكلتهم المتمثلة في تأخر منحهم تسعة أشهر متتالية.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالجزائر ينددون بتأخر التذاكر والمنح

ندد اتحاد الطلاب الموريتانيين في الجزائر بما أسماه بالتأخر غير المبرر لتذاكر ومنح الطلاب، و جاء في بيان للطلبة الموريتانيين في الجزائر توصلت وكالة أنباء الأخبار المستقلة بنسخة منه أن

التفاصيل »


ممثلو المعارضة في فرنسا يرصدون عدة خروقات في عملية التصويت

بدأ الناخبون الموريتانيون المقيمون في فرنسا الإدلاء بأصواتهم صباح اليوم السبت 18 يوليو 2009 في ظل إقبال ضعيف على مكاتب التصويت الموجودة في مباني السفارة والقنصلية الموريتانية في باريس مع ساعات الصباح الأولى. وفي المكتب رقم 3 (قنصلية) صرح لوكالة أنباء الأخبار المستقلة

التفاصيل »


AJD/MR يشكو عدم دقة اللائحة الانتخابية في بروكسيل

شكا انجاي عمر، مسؤول حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية "AJD/MR" في بلجيكا من سقوط عشرات الأسماء من اللائحة الانتخابية. وقال انجاي إن 116 عشر شخصا فقط هم من تظهر أسماؤهم على اللائحة الانتخابية من بين 150 سجلوا لدى المصالح القنصلية في بلجيكا.

التفاصيل »


حملة تواصل بالمغرب تحتج على سقوط مائتي مسجل من اللائحة الانتخابية

اتهمت حملة الشباب في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" بالمملكة المغربية القائمين على تسجيل الناخبين بالمسؤولية عما اعتبروه سقوط 200 اسم من اللائحة الانتخابية التي تم الإعلان عنها. وقال الحملة إن من تم "شطبهم" من اللائحة "محسوبون على المعارضة وخاصة حزب تواصل ومرشحه جميل ولد منصور".

التفاصيل »


منسقية حملة مرشح الرئاسيات صالح ولد حننا في أمريكا تدعو الموريتانيين في الداخل الي التصويت له يوم 18

دعت منسقية حملة مرشح رئاسيات 2009 صالح ولد محمدو ولد حننا في الولايات المتحدة الأمريكية جميع الموريتانيين في الداخل الى تحكيم الضمير يوم 18 يوليو وإختيار المرشح الأكثر قدرة على فرض التغيير والتضحية من أجله وهو دون شك "حسب تعبير البيان

التفاصيل »


طلبة الجزائر يستنكرون تأخر تذاكرهم ويهددون بالاعتصام حتى تحل مشكلتهم

ندد اتحاد الطلبة الموريتانيين بالجزائر بما قال إنه "وصول التعاطي مع الخدمات الطلابية إلى هذا المستوى من الرداءة"، وذلك بعد أن "دخل الطلبة فصلا جديدا من المعانات سببه تأخر التذاكر في سابقة خطيرة تم العبث فيها بوقت الطالب".

التفاصيل »


ولد الددو يحاضر في الكويت عن دور العلماء الشناقطة في المشرق العربي

أمس جامعة الكويت محاضرة بعنوان: ( دور العلماء الشناقطة في المشرق العربي ) نظمتها رابطة الجالية الموريتانية في الكويت ، وألقاها العالم الموريتاني الشهير محمد الحسن ولد الدددو .

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!