التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:02:40 غرينتش

الجالية الموريتانية في الكويت يشتكون من عدم فتح التسجيل للانتخابات

أفادت مصادر متعددة في الجالية الموريتانية بالكويت بأن أفراد الجالية مستاؤون من حرمانهم من المشاركة في عملية التصويت المزمعة لانتخاب رئيس الجمهورية

التفاصيل »


أطراف في الجالية الموريتانية في السعودية تتهم السفارة بالتلكأ في فتح باب التسجيل

أفادت مصادر في الجالية الموريتانية في السعودية للأخبار بأن السفارة الموريتانية ماتزال مترددة في فتح باب التسجيل، وأن بعض المواطنين اتصلوا بمستشار السفير لاستفساره عن مواعيد التسجيل على اللائحة الانتخابية في السفارة، فأجابهم بأنها لم تحدد بعد.

التفاصيل »


الأمن المصري ينهي بالقوة اعتصاما للطبة في السفارة الموريتانية

اتهم الطلاب الموريتانيون في مصر السفير الموريتاني بالقاهرة باستدعاء الأمن المصري وذلك من أجل قمع اعتصام كان الطلبة ينظمونه داخل السفارة وفي محيطها احتجاجا على تأخر منحهم. وقال الطلاب إن الأمن المصري اعتدى بالضرب والشتم عليهم خلال تفريق الاعتصام.

التفاصيل »


السفارة الموريتانية في باريس تمنع الطلبة من دخولها

قال الطلاب الموريتانيون في فرنسا إن السفارة الموريتانية في باريس أصدرت أمرا رسميا بعدم السماح للطلاب بدخول مبانيها مهما كانت مهمتهم.

التفاصيل »


اتحاد الطلاب بالمغرب يطالب بمنح طلبة الدكتوراه وبدفع تذاكر الطلاب

أعرب اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمملكة المغربية عن رفضه لما أسماه سابقة عدم منح طلبة الدكتوراه الموريتانيين بالمملكة المغربية، معتبرا أن الأجوبة التي بررت بها السلطات الموريتانية والمغربية هذا الإجراء "غير مقنعة"، مطالبا في ذات الوقت "السلطات الموريتانية بالتدخل لدي نظيرتها المغربية من أجل رفع هذا الحيف في أسرع وقت ممكن".

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بالجزائر يشكون أوضاعهم ويطالبون بصرف المنح

ندد الطلبة الموريتانيون في الجزائر بما اعتبروه "الظروف المزرية" التي يعيشونها في ظل "تأخر قياسي" لصرف منح الطلاب مقارنة بالأعوام السابقة.

التفاصيل »


السفارة الموريتانية في فرنسا تنكل بالطلاب بعد احتجاجهم على تأخر المنح

اعتقلت الشرطة الفرنسية طلابا موريتانيين ينتمون لجمعية الشباب الموريتاني كانوا يحتجون داخل السفارة الموريتانية في باريس على تفاقم مشاكل الطلاب ومماطلة الوزارة فيما يخص مشكلة التذاكر.

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بالمغرب ينظمون حفلا ختاميا للعام الدراسي

نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب مساء اليوم السبت 20/06/2009 بالمعهد الوطني للاحصاء والاقتصاد التطبيقي حفلا ختاميا لأنشطة موسمه الثقافي لهذا العام 2008/2009م تحت شعار: "ويتواصل العطاء".

التفاصيل »


الطلبة الموريتانيون بالصين يستنكرون تأخر المنح والتذاكر

شكا الطلبة الموريتانيون في الصين مما اعتبروها "ظروفا مأساوية" يعيشونها نتيجة "التأخر غير المسبوق" لمنحهم. وشكا الطلبة من أن بعضهم أكملوا امتحاناتهم وكللوا عامهم بالنجاح و البعض منهم أنهي دراسته إلا أنهم بقوا "عالقين بسبب ظروفهم المادية الصعبة و تأخر ثمن تذاكر سفرهم للعودة إلي ذويهم".

التفاصيل »


الطلبة بتونس يستنكرون تأخر منحهم وتذاكرهم، ويطالبون بـ"وضع حد لمعاناتهم"

قال اتحاد الطلاب الموريتانيين بتونس إن الطلاب هناك يعيشون "ظروفا مأساوية نتيجة التأخر غير المسبوق لمنحهم"، وذلك بسبب تأخر منحهم وتذاكرهم.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!