التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:10:34 غرينتش

الجالية الموريتانية في أمريكا تندد بالحوادث الأخيرة

نددت الجالية الموريتانية في الولايات المتحدة الأمريكية بحادثتي الاعتداء على السواح الفرنسيين والجنود الموريتانيين وشدد البيان على أن عقيدة وقناعة موقعيه الأخلاقية تُلْـزِمُهم "بإدانة و محاربة هذه الإيديولوجية العمياء, و هو ما يتوقف عليه مستقبلنا و مستقبل البشرية جمعاء" حسب تعبير البيان.

التفاصيل »


موريتاني في الصين ينتخب في قيادة منتدى الجاليات العربية

قالت مصادر في الجالية الموريتانية في الصين لوكالة أنباء الأخبار المستقلة إن الجالية شاركت بفاعلية في أعمال منتدى الجاليات العربية في الصين وهو إطار جديد أسسه رجال أعمال ينتمون لعدة بلدان عربية وقد انتخب رئيس تجمع الشركات الموريتانية في الصين نائبا لرئيس "منتدى الجاليات العربية في الصين".

التفاصيل »


أعيان من الجالية الموريتانية في السعودية يستنكرون الأحداث الأخيرة

أستنكر عدد من أعيان الجالية الموريتانية فى المملكة العربية السعودية بشدة الأحداث الأخيرة التى جرت فى البلاد وخصوصا استهداف السياح الغربيين وقتل الجنود الثلاثة فى ثكنة "القلاوية" شمال موريتانيا والتى وصفوها بأنها جرائم لا يقرها الشرع ويرفضها العقل.

التفاصيل »


"الأخبار" تنشر نتائج انتخابات النادى الموريتانى بالامارات

بعد ماراتون طويل استمر شهرا أو أكثر أسدلت لجنة التنسيق والمتابعة المكلفة بلإشراف على العملية الانتخابيةالستار على أعنف انتخابات شهدتها الجالية الموريتانية في تاريخها بدولة الإمارات صباح الاثنين 31-12-2007 لاختيار أعضاء الجمعية العامة للنادي الثقافي الاجمتاعي الموريتاني.

التفاصيل »


حملة انتخابية شرسة يشهدها النادي الثقافي الاجتماعي الموريتاني بالإمارات

تعيش الجالية الموريتانية في الامارات العربية هذه الأيام على وقع التنافس الشديد بين أطرافها وذلك لاختيار أعضاء الجمعية العامة للنادي التي تتكون من 30 عضوا، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الجالية الموريتانية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون فى كوبا:عاتبون على "الأخبار" وراغبون فى التواصل

أعرب الطلاب الموريتانيون الثمانية المقيمين بكوبا من أجل الدراسة عن استيائهم الشديد من تجاهل وكالة أنباء "الأخبار" لنشاطاتهم الثقافية والتى تعرف بموريتانيا ووضعهم الانسانى الذى يعيشون فيه رغم اهتمامها بشؤون كل الموريتانين داخل وخارج البلاد.

التفاصيل »


الجالية في أنكولا تطالب بتنشيط الحركة المالية مع "لوندا"

طالبت مصادر في الجالية الموريتانية بأنكولا الحكومة الموريتانية بالعمل على تعزيز العلاقات الموريتانية مع سلطات لوندا حيث يوجد أكثر من 1000من المواطنين الموريتانين منهم ثمان مائة يعملون في مجال الاستثمارات والقطاع التجاري وبعضهم يشتغل في المناجم والاستثمار في سوق الأحجار الكريمة المزدهرة هناك.

التفاصيل »


اتحاد الطلاب الموريتانيين في سوريا يعقد مؤتمره الرابع عشر

قال مسؤول رفيع فى اتحاد الطلاب الموريتانيين بسوريا اليوم الجمعة 24-11-2007 للأخبار ان الاتحاد عقد مؤتمره الرابع عشر تحت شعار " لنبني موريتانيا الحرة يدا بيد" وبعد الاستماع إلى مجموعة من التقارير أبرزها التقرير السياسي عن الوضع في البلاد قبل انتخاب هيئة إدارية جديدة تتألف من خمسة أعضاء وهم:

التفاصيل »


اتحاد الطلاب الموريتانيين بالمغرب ينظم نشاطا تواصليا

نظم الاتحاد العام للطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب اليوم الإثنين (13/08/2007) بالمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية نشاطا تواصليا لصالح المتوجهين إلى المغرب من الطلبة الجدد. هدف النشاط حدده المنظمون بشرح كيفية التسجيل واستقبال الطلبة الموريتانيين الوافدين على المملكة المغريبة بداية العام الدراسي، متعرضا لجهود الجهات المختلفة في تسجيل وإيواء هؤلاء.

التفاصيل »


الطلاب في الأردن يقدمون مطالبهم للجنة تصفية السفارة

قال الطلاب الموريتانيون في المملكة الأردنية الهاشمية إنهم يطالبون بأن تدرك وزارة التهذيب الفروق الجوهرية التي تجعل الظروف المعيشية للطلاب في الأردن تختلف عنها في بقية الدول التي يتابع فيها الطلاب الموريتانيون دراساتهم حيث أنها تتبع نظام "عدم مجانية التعليم".

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!