التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:33 غرينتش

مكتب منسقية المعارضة في السنغال يقيم مهرجانا للمطالبة بإسقاط النظام

الأخبار(نواكشوط) نظم مكتب منسقيه المعارضة الديمقراطية مهرجانا حضره أكثر من 200 من مناضليها من أجل التنديد بالوضعية التي وصفوها بالكارثية التى يعيشها البلد

التفاصيل »


السفارة ما هي "إعمارة"..! (شكوى من طلاب موريتانيا في سوريا)

لم نكن نرغب حقاً في كتابة هذه المقالة, بل إننا لم نكن نظن بأننا في يوم من الأيام قد نحتاج إلى رفع تظلماتنا بهكذا وسائل لأننا ربما كنا نعتقد بأن سفارتنا في "الجمهورية العربية السورية" لن تضطرنا لهكذا وسائل, ربما لأننا لم نختبرها كفاية فتلك السفارة المجهولة القابعة في عمارة نائية لم نعتمد حقاً عليها يوماً في تدبير شؤوننا، وكنا دائماً نفضل أن نحل مشاكلنا بعيداً عنها ولعل ذلك هو ما جعل السيد السفير/ اعل ولد أحمدو يجهل أعدادنا وتوزعنا عبر الجامعات السورية..

التفاصيل »


حركة الشباب الموريتاني بالسودان تدين قمع الطلاب واقتحام الجامعة

الأخبار (نواكشوط) - دانت حركة الشباب الموريتاني( فرع السودان) بشدة قمع السلطات الأمنية لطلاب جامعة نواكشوط وتدنيسها للحرم الجامعى ، ونددت بالمعاملة اللاأخلاقية التي تعرض لها طلاب الجامعة.

التفاصيل »


انتخاب مكتب جديد للمركز الموريتاني للحوار

الأخبار (نواكشوط) ـ انتخبت الجمعية العامة السادسة للمركز الموريتاني للحوار بواشنطن الأحد 22 ابريل 2012 مكتبا جديدا للمركز، حيث تولى أمانته العامة عبد الناصر ولد محمد الأمين.

التفاصيل »


فرع حزب تواصل في بلجيكا يدعو الجاليات لمواكبة الحراك الرامي لإسقاط النظام

الأخبار (نواكشوط) ـ دعا فرع حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" الإسلامي في بلجيكا من جميع الجاليات الموريتانية في الجارح لمواكبة الحراك المحلي الرامي إلى إسقاط النظام.

التفاصيل »


حركة الشباب الموريتاني بالسودان تدعو ولد عبد العزيز للرحيل

الأخبار (نواكشوط) ـ دعا فرع حركة الشباب الموريتاني بالسودان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى الرحيل فورا بعد ما تبدى للشعب فشل سياساته، وزيف شعاراته، وأن يترك الموريتانيون يقررون مصيرهم بأنفسهم.

التفاصيل »


تعيين موريتاني منسقا للأمم المتحدة في اليمن

الأخبار(نواكشوط) عين الأمين العام للأمم المتحدة بان كيمون، السيد إسماعيل ولد الشيخ منسقا عاما لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن.

التفاصيل »


الرابطة الثقافية في ألمانيا : الطلاب والجالية في مأساة

الأخبار(نواكشوط)ـ قالت الرابطة الثقافية الموريتانية في ألمانيا إن الطلاب و أفراد الجالية في ألمانيا يعيشون ظروفا مأساوية نتيجة لعدم تجديد جوازات سفرهم نظرا للإجراءات المتبعة من قبل الوكالة الوطنية للسجلات المؤمنة.

التفاصيل »


فرع اتحاد الطلبة في القنيطرة يجدد مكتبه

الأخبار (نواكشوط) - جدد فرح اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في القنيطرة مكتبه التنفيذي، كما انتخب مناديبه لمؤتمر الاتحاد المركزي في الرباط، وجاء ذلك خلال انتخابات عامة نظمها في قاعة "دون بوسكو" وسط مدينة القنيطرة المغربية، قرب العاصمة الرباط.

التفاصيل »


الطلاب الموريتانيون بالسودان متذمرون من قرار لجنة المنح

قال اتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان إنهم لم يحصلوا إلا علي منحة واحدة من بين جميع الطلاب المتقدمين للمنح، نظرا لعدم مراعاة نظام الجامعات السودانية الذي يوازي النظام القديم في موريتانيا.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!