التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:41 غرينتش

الأمطار تشل الحياة في "سيلبابي" و تقطع حركة السير بين "كيفة"و البلديات التابعة لها

شهدت مدينة سيلبابي جنوب موريتانيا صباح اليوم تساقط كميات كبيرة من الأمطار بدأت عند ساعات الفجر الأولى ولا تزال متواصلة وقد تستمر حتى بعد ظهر اليوم بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب محملة بالأمطار على مناطق واسعة من شرق ووسط البلاد

شهدت مساء أمس أجواء مناطق واسعة من الحوضين، تكانت، لعصابة، كيدى ماغة، غورغل ولبراكنة وجود سحب خفيفة إلى كثيفة مع توقع تهاطل الأمطار طيلة المساء، خاصة على جنوب الحوضين وشمال وغرب لعصابة وكذا جنوب تكانت بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


أمطار متفرقة علي بعض مناطق الوطن

شهدت الساعات الأربع والعشرين الماضية تساقط كميات معتبرة من الأمطار على مجمل الولايات الشرقية والحدودية منها بشكل خاص وسط آمال بقرب فصل الخريف بين المنمين.

التفاصيل »


سحب محملة بالأمطار على مناطق واسعة من البلاد مساء الثامن يوليو

تشهد أجواء مناطق واسعة من الحوضين، آدرار، تكانت وكامل ولايات لعصابة، كيدى ماغة، غورغل ولبراكنة وجود سحب خفيفة إلى كثيفة مع توقع تهاطل الأمطار طيلة هذا المساء، خاصة على ولايات لعصابة، غيدى ماغا، غورغل ولبراكنة بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


سحب محملة بالأمطار على النصف الجنوبي من البلاد

شهدت أجواء مناطق واسعة من الحوضين الشرقى والغربي ولعصابة وكيدى ماغة وغورغل وتكانت ولبراكنة واترارزة وجود سحب خفيفة إلى كثيفة جدا من مساء أمس وحتى فجر اليوم مع توقع تهاطل الأمطار، خاصة على ولايات غيدى ماغا، غورغل ولبراكنة بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


تساقط أمطار في عدة مناطق من الوطن

أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية بتساقط كميات الأمطار التالية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية

التفاصيل »


البيئة في الحوض الغربي: الأمطار تحيي ويد الإنسان تقتل

تهاطلت أولى أمطار موسم الخريف على مناطق متعددة من ولاية الحوض الغربي، وبد البشر في وجوه الناس العاديين، كانت أجواء ما بعد زخات المطر مختلفة والانطباعات حولها أكثر اختلافا وتعددا.

التفاصيل »


مرور بعض السحب الرعدية المنعزلة وسط وغرب وجنوب البلاد

تميزت الحالة العامة للطقس أمس الأحد 13 يونيو 2010 بمرور بعض السحب الرعدية المنعزلة على وسط وغرب وجنوب البلاد مسببة تساقطات مطرية وصلت 70 مم في سيلبابي.

التفاصيل »


هيئة الرصد الجوي: التوقعات تشير إلى خريف جيد هذا العام

كشفت الهيئة الوطنية للرصد الجوي في نشرية أصدرتها أن فصل الخريف المقبل سيكون متوسط الأمطار إلى مطير. واحتوت النشرية على خريطة بينت نتائج التوقعات الموسمية

التفاصيل »


أمطار بالحوض الغربي وعاصفة رملية تخلف خسائر مادية

تعرضت قرية "البيظ" التابعة لمقاطعة الطينطان بولاية الحوض الغربي يوم أمس الأحد 6 يونيو 2010 لعاصفة رملية قوية مصحوبة بأمطار قدرتها مصالح الرصد الجوي ب 60 ملمترا.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!