التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:12:37 غرينتش

ف سي نواذيبو يفوز على زمزم بهدفين لهدف في مباراة مثيرة

الأخبار(نواكشوط) – فاز نادى ف سي نواذيبو بهدفين لهدف على نادي زمزم في مباراة شهدت الكثير من الإثارة بفعل ما قالت الجماهير إنه سلوك حكام المباراة المنحاز.

التفاصيل »


لكصر يحافظ على صدارة الدوري الممتاز

الأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى لكصر على نظيره "امراكن" بهدفين دون رد فى افتتاح الجولة الثامنة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء الجمعة 04 يناير 2013 .

التفاصيل »


نواذيبو : إنطلاق بطولة حول كرة السلة (صور)

الأخبار(نواذيبو) - أطلقت اتحادية كرة السلة أمس الجمعة 29 دجمبر 2012 بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو بطولة حول كرة السلة وسط مشاركة بعض الفرق من أزويرات ونوكشوط ونواذيبو .

التفاصيل »


زمزم يخسر بثلاثية نظيفة أمام "تجكجه"

الأخبار (نواكشوط) فاز نادى تجكجه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مواجهة قوية مع نادى زمزم مساء اليوم السبت 29-12-2012 بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

التفاصيل »


اسنيم يقسو على الجيش بخماسية وينذر الكبار

الأخبار(نواذيبو) - اكتسح نادى "اسنيم" نظيره من الجيش الوطنى بخمسة أهداف فى اختتام الجولة السابعة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء السبت 29 دجمبر 2012

التفاصيل »


نواذيبو يكتسح "الكدية" برباعية من الأهداف

الأخبار(نواذيبو) - اكتسح نادى "اف س نواذيبو" نظيره "الكدية" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى افتتاح الجولة السابعة من الدورى الممتاز بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء الجمعة 28 دجمبر 2012 .

التفاصيل »


فوز عريض ل "نواذيبو" على اسنيم بثلاثية نظيفة

الأخبار(نواذيبو)- فاز نادى "أف س نواذيبو" على غريمه التقليدى "اسنيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى لقاء القمة فى الجولة السادسة من الدورى الممتاز بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


الكونكورد يسحق "امراكن" بثلاثية نظيفة

الأخبار(نواذيبو) - سحق نادى "الكونكورد" نظيره "امراكن" بثلاثة أهداف نظيفة فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة 21 دجمبر 2012 فى افتتاح الجولة السادسة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو .

التفاصيل »


تقدم المنتخب الأول بهدف نظيف

الأخبار(نواكشوط)- تقدم المنتخب الأول (المرابطون) مساء اليوم السبت 15-12-2012 بهدف نظيف من مهاجمه يعقوب ولد محمد دينا مهديا الفرحة للآلاف من أنصار المنتخب المحتشدين بالملعب الأولمبى بنواكشوط.

التفاصيل »


فوز تاريخى لموريتانيا بأمم إفريقيا للمحليين

فاز المنتخب الأول (المرابطون) بالمباراة التى جمعتهم مع ليبريا بالملعب الأولمى بهدفين لواحد، لتتأهل إلى تصفيات أمم إفريقيا للمحليين وسط فرحة عارمة من أنصار المنتخب.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!