التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:09:43 غرينتش

السباح حمزة ولد أعبيدي : قفزتي كانت قفزة يائس من إصلاح الرياضة في بلده

قال السباح الموريتاني المثير حمزة ولد محمد الأمين إن القفزة الأخيرة له والتي مثلت مثار سخرية العالم كانت ردة فعل يائس على الفساد الذي ينخر جسد الرياضة الموريتانية وخصوصا اتحادية السباحة.

التفاصيل »


دومنيك يقود الأهلي في مواجهة مولودية الجزائر

الأخبار/ (نواكشوط) - يقود اللاعب الموريتاني دومنيك دسيلفا نادى الأهلي في مواجهته المصيرية أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا ليلة مساء اليوم الجمعة.

التفاصيل »


إجراءات فورية لتطوير الرياضة بموريتانيا

قرر المكتب التنفيذي الجديد للاتحادية الوطنية لكرة القدم بموريتانيا في أول اجتماع له تحت رئاسة رئيسه السيد أحمد ولد عبد الرحمن ولد يحي سلسلة من الإجراءات الجديدة لتطوير اللعبة الأكثر شعبية بموريتانيا.

التفاصيل »


أنصار ولد يحي يحتفلون بتتويجه رئيسا للإتحادية

نواذيبو (الأخبار) نظم زوال اليوم الخميس 29 يوليو 2011 أنصار أحمد ولد يحي مسيرات احتفالية فى العاصمة الإقتصادية انواذيبو بعيد تتويجه على رأس الإتحادية الموريتانية لكرة القدم

التفاصيل »


"دافور" يصعد إلى المباراة النهائية من بطولة "كراكور"

صعد فريق بلدة "دافور" إلى المباراة النهائية من بطولة كرة القدم المنظمة بمهرجان "كراكور للوحدة" الوطنية بفوز مستحق على فريق بلدية "بوعنز" هدفين دون رد.

التفاصيل »


"لعبلي" إلى نهائي بطولة كرة القدم بمهرجان كركور

الأخبار/ (نواكشوط) - تأهل فريق بلدية "لعبلي" إلى الدوري النهائي من بطولة كرة القدم المقامة ضمن فعاليات مهرجان كركور للوحدة الوطنية على حساب نظيره فريق "ولد ينج" صاحب الأرض والجمهور بضربات الجزاء الترجيحية (5-4) .

التفاصيل »


ولد يحي : واثقون من الفوز ولا خلاف شخصي مع ولد العباس

الأخبار/ (نواكشوط) - قال المرشح لرئاسة اتحادية كرة القدم بموريتانيا أحمد ولد يحي إن صفحة الخلاف والتنافس مع منافسه مولاي ولد عباس ستطوي خلال الساعات الأولي من يوم التاسع والعشرين يوليو 2011 وإن الساحة الرياضية تسع الجميع وتحتاج للجميع.

التفاصيل »


اتحادية الشطرنج تنتخب رئيسها لمأمورية جديدة

نواكشوط (الأخبار) ـ صادقت الجمعية العامة للاتحادية الموريتانية للشطرنج في اجتماع لها صباح اليوم الجمعة 22 يوليو 2011 بمقر الاتحادية في مقاطعة "لكصر" على إعادة انتخاب رئيسها "عبد الله ولد محمد المختار ولد اباه" لمأمورية جديدة مدتها أربع سنوات.

التفاصيل »


أف سي نواذيبو تقاطع مباريات الحسم وتفرغ زينه تقترب من التتويج

الأخبار/ (نواكشوط)- قالت مصادر رسمية بالاتحادية الوطنية لكرة القدم إن نادي "أف سي نواذيبو" أبلغ الاتحادية رسميا رفضه المشاركة في مباريات حسم الدوري المقررة يوم غد الخميس أمام نادي تفرغ زينه.

التفاصيل »


"الركب" بطلا لدوري الكيطنة بأطار

لأخبار/ (نواكشوط) - فاز فريق الركب من العاصمة نواكشوط بالمرتبة الأولي في منافسات دوري الكيطنه في الرماية التقليدية المنظم بمدينة أطار ،بينما حل فريق "البارودي" في المرتبة الثانية و"الفردي" في المرتبة الثالثة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!