التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:11:54 غرينتش

ولد لكور يتعهد بالنهوض بكرة القدم وإشراك الفاعلين في صنع القرار

الأخبار/ (نواكشوط) - تعهد أحمد ولد يحي؛ المرشح لرئاسة الاتحادية الموريتانية لكرة القدم بالعمل الجاد من أجل النهوض بكرة القدم الموريتانية على كافة المستويات؛ سواء تعلق الأمر بالمنتخبات الوطنية أو الأندية.

التفاصيل »


وعود بتحسين كرة القدم وإعادة الاعتبار للرياضيين

الأخبار/ (نواكشوط) - تعهد المرشح لرئاسة اتحادية كرة القدم مولاي ولد العباس بإعادة الاعتبار لكرة القدم الموريتانية من خلال إعداد فرق وطنية قادرة علي المنافسة وإنهاء فوضي القطاع حاليا من خلال وضع آليات لضبط الأمور.

التفاصيل »


الجيش يتوج بطلا لدوري الدرجة الثانية

الأخبار/ (نواكشوط) - توج نادي الجيش الوطني بطلا لدوري الدرجة الثانية بعد فوزه علي نادي نصر تيارت برباعية نظيفة في المباريات التي جمعت الفريقين بالملعب الأولمبي بنواكشوط مساء الثلاثاء.

التفاصيل »


الجيش إلى دور الأضواء وخسارة ثقيلة للحرس

الأخبار/ (نواكشوط) - حسم نادي الجيش الوطني أمره وتأهل نهائيا إلي دوري الدرجة الأولي بعد موسم حافل بالنصر ،بينما خابت مساعي رفاقه في الحرس الوطني في مرافقته إلي الدوري بفعل تألق فريق "نصر تيارت" الذي أهدي لعشاقه فرحة عارمة بوصول إلي مصاف الفرق الكبيرة بالدوري الموريتاني.

التفاصيل »


تفرغ زينه بطلا لكأس الرئيس (فيديو)

نواكشوط (الأخبار) - توج نادي تفرغ زينه بطلا لكأس رئيس الجمهورية للموسم الثاني على التوالي بحضور الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف وعدد من أعضاء الحكومة وجمهور رياضي غفير.

التفاصيل »


تنافس جديد للفوز بلقب الدوري بعد أزمة نواذيبو

الأخبار/ (نواكشوط) - تتجه أنظار الرياضيين إلي الملعب الأولمبي السبت القادم لمعرفة الفائز بلقب الدوري الممتاز بعد ثلاثة أسابيع من أكبر أزمة عاشها الدوري بعد مباريات "إمراكن" و"أف سي نواذيبو" أو ما عرف بفضيحة "باب سوغو".

التفاصيل »


إلغاء مناظرة كروية بالتلفزيون الرسمي

الأخبار/ (نواكشوط) - قالت مصادر مطلعة بالتلفزة الموريتانية إن الأخيرة ألغت المناظرة التلفزيونية التي كانت مقررة اليوم الأحد 10-7-2011 بعد اعتذار المرشح مولاي ولد العباس عن المشاركة فيها.

التفاصيل »


لكصر وتفرغ زينه يتنافسان للفوز بلقب "كأس الرئيس"

الأخبار/ (نواكشوط) - من المقرر أن تحسم المباريات النهائية لكأس رئيس الجمهورية مساء اليوم السبت 9-7-2011 الفائز باللقب للموسم الحالي وسط تنافس قوي بين بطل السنة الماضية نادي تفرغ زينه ومنافسه نادي لكصر.

التفاصيل »


مناظرة تلفزيونية بين المترشحين لرئاسة الاتحادية الوطنية لكرة القدم

الأخبار/ (نواكشوط) - قالت مصادر بالتلفزة الموريتانية لوكالة الأخبار إن التلفزيون سيخصص حلقة مباشرة للمواجهة المرتقبة بين مرشحي الاتحادية الوطنية لكرة القدم في أول لقاء مباشر بينهما.

التفاصيل »


انطلاقة بطولة الوديان للرماية في أكصير الطرشان

أطار (الأخبار) : انطلقت اليوم الخميس الموافق : 07/07/2011 بطولة الوديان للرماية في قرية أكصير الطرشان التابع لبلدية الطواز بمشاركة 30 فريقا ممثلتا لمعظم الوديان في ولاية آدرار وتدوم البطولة ثلاثة أيام ويتكون كل فريق من سبعة رماة ويأتي تنظيم البطولة في أكصير الطرشان بعد فورها بنسخة 2010

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!